خطف هاتف LG G5 الكثير من الأضواء خلال الفترة الماضية، بشكل خاص بعد الكشف عن الكثير من الصور المسربة، التي تؤكد على تصميم فريد تقدمه شركة ال جي LG في هاتفها الراقي LG G5 المقرر اطلاقه في مؤتمر برشلونة القادم MWC2016.

LG G5-Leak

أصبحت التسريبات التي تنشر بوتيرة سريعة لهاتف ال جي الراقي القادم LG G5 أكثر أثارة للاهتمام، بشكل خاص بعد التأكيد على أن الهاتف تقدمه الشركة مع مجموعة من الملحقات القابلة للاستبدال.

وتقدم شركة ال جي جي الإصدار الراقي القادم هواتفها بفكرة رئيسية وهي إمكانية فتح الوحدة المنزلقة من الهاتف في الجزء السفلي، واستبدالها بواحدة من ملحقات الهاتف التي هي في الغالب بطارية أو مزيد من الأفكار التي ستعلن عنها الشركة خلال المؤتمر.

الكثير من المواصفات التي تم الكشف عنها من خلال التسريبات المتتابعة، التي تظهر تصميم النموذج القادم من الهاتف الى حد كبير، حيث كانت أحدث هذه التسريبات المصورة من موقع Weibo الصيني، الذي أظهر تصميم لهاتف LG G5 باللون الأصفر المشرق، مع وحدة منزلقة في نهاية الهاتف يمكن إخراجها لتظهر البطارية التي يمكن استبدالها بوحدة جديدة من ملحقات الهاتف.

lg-g5-module

في الصور الأخرى التي تم تسريبها من قبل Android Authority، يظهر هاتف LG G5 مع منافذ لإقران ملحقات للهاتف، مع اثنين من أزرار الاتصال في الحافة الخارجية للهاتف، كما تظهر الصورة المشوشة الى حد ما من ايفان بلاس، أن نموذج الهاتف سيحصل على ملقحات للكاميرة هي LG Cam Plus.

وقد أكد أحد التقارير أن نموذج الهاتف سيحصل على بطارية ملحقة بقدرة 1100 ملي أمبير لكل ساعة، الى جانب أزار يمكن أن تقوم بعمل الكاميرة في التقاط الصور، فتح نافذة الكاميرة، وأدوات تقليدية للتحكم في الكاميرة.

في الوقت الراهن يمكن التأكيد على أن مزيد من التفاصيل الأكثر دقة سيتم الكشف عنها في الحادي والعشرين من شهر فبراير، مع شاشة بخاصية always on حيث يمكن لهذه الشاشة أن تظهر مجموعة من المعلومات في وضع الغلق، أيضا تقدم الشركة غطاء اختياري سريع للهاتف، يقدم نافذ لتظهر الشاشة مع بعض العمليات التي يمكن اجراءها على الشاشة عن طريق اللمس، حيث يمكن استقبال المكالمات، أو الخروج من التنبيهات في الهاتف.

LG

جدير بالذكر ان إضافة ملحقات للهاتف التي اقتربت الى أن تكون حقيقة عقب الكثير من التسريبات، هي أحد الأفكار المميزة التي تزيد من فرص نجاح هاتف ال جي القادم LG G5 في سوق هواتف الأندوريد الذكية الذي يتوسع بمعدل سريع في الفترة الماضية، حيث تقدم شركة ال جي مستوى جديد من المميزات في الهواتف الراقية الذي انتظره البعض ولم يتوقعه الكثيرين في الإصدارات القادمة من الهواتف الذكية.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.