أكدت أحدث التقارير التي خرجت من صحيفة وول ستريت Wall Street Journal، أن المدير المسؤول عن قسم تطوير سيارة أبل الكهربائية apple electric car في العامين السابقين في طريقه لمغادرة الشركة.

apple

أمضي Steve Zadesky ستة عشر عاما في التنقل بين أقسام شركة أبل Apple، الى أن أصبح مدير قسم تطوير سيارة أبل الكهربائية منذ عامين تقريبا، الا أن مسيرة Steve Zadesky في أبل اقتربت على نهايتها، بعد اعلان صحيفة وول ستريت عن مغادرته لشركة أبل.

وفقا لصحيفة وول ستريت فان مغادرة Steve Zadesky جاءت نتيجة لأسباب شخصية، كما أكدت الصحيفة أن أداء مدير الشروع لم يكن من أسباب مغادرته الشركة في الوقت الراهن.

الى الأن لم يتحدد موعد يومه الأخير في الشركة بشكل رسمي، كما لم تعلن الشركة أي تصريحات حول تغييرات الهيكل الوظيفي في الشركة في الفترة القادمة، أيضا لم يتحدد مدى تأثير هذا الإعلان على فريق العمل في القسم، كما أثيرت بعض الشائعات حول تأثير هذا الخبر على تطوير سيارة أبل.

وقد علق المحلل Akshay Anand في Kelley Blue Book مؤخرا على هذا الخبر، أن وقع هذا الخبر كارثي في الغالب، وقد يؤثر على جهود الشركة في تطوير سيارتها الكهربائية، الا أن شركة أبل apple لديها القدرة على اختيار أي من الخبراء المميزين في هذا المجال وضمه الى الفريق بشكل سريع.

جدير بالذكر أن Zadesky عمل سابقا في شركة فورد Ford، كما اختارته شركة أبل Apple لمضاعفة فريق تطوير سيارتها الكهربائية، لكن الى الأن لم تظهر الكثير من التفاصيل عن تقنية أبل الجديدة التي تقدمها في سيارتها الكهربائية.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.