قام صانعى الساعات الفاخرة H. Moser & Cie بالكشف عن الساعة السويسرية Swiss Alp Watch، المشابهه لتصميم ساعة آبل ولكنها ساعة ميكانيكية فى المقام الأول. و كما ظهر فى أعلان ساعة Alp الترويجى فأن الساعة ليس بها تليفون، ولا خدمة إرسال الرسائل، ولا أيضاً برامج الرسومات ولا حتى  قياس ضربات القلب. ولن تحتاج الساعة إلى تحديثات ويتم ضبطها بالزر التقليدي في بجانب الساعة.

حيث يقوم المصنعين بحث العملاء على أستعمال ساعة ميكانيكية تقليدية والتفرغ لحياتهم الأجتماعية. وينتهى الأعلان بصوت قضم تفاحة كأشارة على محاولة سحب البساط من ساعة آبل.

وطبقاً ل Hodinkee فأن ساعة Alp مشابهة لتصميم ساعة آبل و بنفس الحجم. وأشارت تقارير لنفس الموقع أن هناك 50 ساعة متاحة الأن باللون الأبيض الذهبى بسعر 24.900 دولار، ويوضح أن شركة H. Moser ليست من الشركات الكبري فى صناعة الساعات السويسرية و لكنها شركة صغيره تنتج حوالى 1500 ساعة فى السنة. لذا فأن ساعة Alp تعتبر كمزحة بالنسبة لشركة آبل.

و طبقاً لتصريحات المدير التنفيذي H. Moser’s فأن” ساعة Alp السويسرية تجسد كل ما نؤمن بة مثل قدرتنا على الصمود، ورغبتنا فى القتال من أجل قيمنا وتقاليدنا”. فالساعة ليس بها خصائص مثل عمل المكالمات أو أرسال الرسائل لمشاركة أخر الشائعات، ولكنة يعطيك مميزات أكثر من هذا فهى تجعلك تتواصل بأكثر ما يهمك فى الحياة مثل مشاركة مشاعرك مع المقربين منك بدون وضع زخارف على حياتك.

و من يدرى فقد نجد بعض الأشخاص الذين يرغبون بشراء الساعة البالغ ثمنها 24900 دولار بدلاً من ساعة آبل.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.