لن يتم طرح هاتف Mi5 حتى الشهر المقبل، ولكنة ظهر على الموقع الصيني GearBest للبيع بالتجزئة على الأنترنت كاشفاً عن بعض الصور وقائمة طويلة من المواصفات.

فطبقاً لموقع AndroidHeadlines -الذي كشف عن صفحة التسريبات قبل أن يتم محوها- فأن هاتف Xiaomi Mi5 سيحتوى على مواصفات رائدة، ويشمل شاشة عرض 5.2 بوصة بتقنية عرض عالية الدقة Quad HD، معالج Snapdragon 820، ذاكرة عشوائية 4 جيجا، كاميرا على الجانب الخلفي 16 ميجابيكسل، كاميرا أمامية 8 ميجابيكسل، وبطارية بطاقة 3600 ملى أمبير.

هاتف أكزيمو الجديد

ولكن ليست كل المواصفات مرتفعة فالذاكرة الداخلية لهاتف Mi5 ستبدأ من 16 جيجا بايت فقط، ومن المفترض أن يوجد خيار لذاكرة بمساحة 64جيجابايت. ومن المحتمل أن يعمل بنظام Android 5.1، المعدلة بواجهة Xiaomi’s MiUI 7.

وهذه التسريبات تتوافق مع تسريبات سابقة، والصور المسربة لا تبدو مفاجأة حيث يبدو هاتف Mi5 رائعاً بتصميم من المعدن والزجاج باللون الذهبي، الأسود، أو الأبيض. وسيكون أول هاتف من شركة Xiaomi يحتوي على زر بداية مثل هواتف آيفون و سامسونج، ويتوقع أيضاً أن يأتي  بقارئ للبصمة.

لم يتضح سعر هاتف Mi5 بعد، ولكن هناك بعض التقارير تشير إلى أن يكون تبقى الشركة سعرة حوالي 320 دولار أو ترفعه لـ 400 دولار. وفى كلاً الحالات تعتبر صفقة مربحة نظراً لإمكانيات الهاتف.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.