مبيعات مايكروسوفت من الأكس بوكس وان تصل الى 19 مليون وحدة

مبيعات مايكروسوفت من الأكس بوكس وان تصل الى 19 مليون وحدة

- ‎فيتقنيات متفرقة
0
Microsoft- Xbox Ones- EA

لم تعلن شركة مايكروسوفت Microsoft بشكل رسمي عن مبيعات منصة ألعاب الأكس بوكس وان Xbox One، الا أن تقرير EA الذي تم الإعلان عنه مؤخرا أوضح أن مبيعات مايكروسوفت لمنصة ألعابها ارتفعت الى 19 مليون وحدة حتى الأن.

Microsoft- Xbox Ones- EA

كشفت Electronic Arts عن نسبة المبيعات التي استطاعت شركة مايكروسوفت Microsoft الوصول اليها في منصة ألعاب الأكس بوكس وان Xbox One، والتي ارتفعت الى 19 مليون وحدة مباعة.

وقد كشفت EA أن حجم مبيعات الأكس بوكس وان Xbox One ومنصة ألعاب سوني البلاي ستيشن PS4، وصل الى 55 مليون وحدة، وهو ما يتخطى حجم المبيعات المتوقع لمنصتي الألعاب للعام 2015، حيث أوضح Blake Jorgensen من EA أن هذا الارتفاع في المبيعات قد وصل الى نسبة 50% أكثر من المتوقع في المبيعات.

وقد استطاعت شركة سوني Sony في بداية شهر يناير أن تصل الى مبيعات في منصة ألعابها البلاي ستيشن PS4 وصلت الى 35.9 مليون وحدة، والتي كان من بينها 5.7 مليون وحدة في فترة العطلات، وهو ما يعني وفقا للنسبة التي أعلنت من EA، أن مايكروسوفت قد استطاعت بيع 19 مليون وحدة من منصة Xbox One، وهو ما لم تعلنه شركة Microsoft الى الأن بشكل رسمي.

جدير بالذكر أن شركة مايكروسوفت Microsoft قد أعلنت عن مبيعات للأكس بوكس وان خلال عام 2014 التي وصلت الى 10 ملايين وحدة، الا أن الشركة توقفت عن الإعلان الرسمي عن حجم المبيعات منذ ذلك الوقت، حيث تعطي الشركة التركيز الأول في الوقت الراهن الى خدمة Xbox Live، حيث تسعى الشركة الى زيادة عدد المستخدمين فيها حيث وصلت نسبة الزيادة الأن الى 30% شهريا، كما وصل عدد مستخدمي هذه الخدمة الى الأن الى 48 مليون مستخدم.

من المتوقع أن يتم الإعلان عن نسبة المبيعات الخاصة بمنصة Xbox One بشكل رسمي من قبل مايكروسوفت خلال عام 2016، لتدعم رفع نسبة المبيعات أكثر خلال الفترة القادمة، هذا الى جانب نسبة مبيعات ألعاب Quantum Break، Gears of War 4، Crackdown 3 أيضا.

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *