فيات أعلنت عن طرح CarPlay وAndroid Auto في سيارات الشركة خلال معرض CES2016#

فيات أعلنت عن طرح CarPlay وAndroid Auto في سيارات الشركة خلال معرض CES2016#

- ‎فيالسيارات
0
Fiat Chrysler- CarPlayFiat Chrysler- CarPlay

في مؤتمر أقامته شركة Fiat Chrysler خلال معرض CES2016#، أعلنت الشركة عن طرح منصات CarPlay ومنصة تشغيل الأندوريد أوتو Android Auto في السيارات المقرر اطلاقها ها العام من شركة فيات.

Fiat Chrysler- CarPlay
Fiat Chrysler- CarPlay

تنضم شركة فيات Fiat Chrysler الى شركة فورد التي قدمت نفس الإعلان الذي صرحت به شركة فيات خلال مؤتمرها اليوم في معرض CES2016#، حيث تدعم الكثير من الشركات المصنعة للسيارات في الوقت الحالي منصة تشغيل جوجل وأبل للسيارات.

لم تصرح شركة فيات Fiat Chrysler عن الكثير من التفاصيل، الا أنه من المقرر أن تتوافق منصة أبل CarPlay الى جانب منصة الأندوريد Android Auto، مع الجيل الرابع من نظام UConnect مع شاشة 8.4 أنش، مع تحسينات في الأداء وتقنية اللمس في الشاشة، مع عرض عالي الدقة.

Android Auto
Android Auto

من المقرر أيضا أن تدعم شركة أبل Apple نظام تشغيل CarPlay على هواتف الأيفون، ليتم الربط بين هواتف الأيفون والشاشة الرئيسية في سيارات فيات، مع مميزات في واجهة مستخدم بسيطة لتقدم الدعم للمستخدم، كما سيتم دعم هواتف الأندوريد أيضا ليتوافق نظام تشغيل Android Auto مع هواتف الأندوريد بشكل سلس.

ويعد نظام فيات Fiat Chrysler للسيارات UConnect system، أحد أفضل أنظمة البيانات التي تقدمها شركة فيات الى الأسواق، لذلك لا تعد أنظمة تشغيل CarPlay وAndroid Auto إضافة كبيرة لسيارات فيات كما هو الحال في السيارات الأخرى، الا أنه من المقرر أن تعلن شركة فيات عن الجيل الرابع من نظام UConnect system في وقت لاحق ها العام.

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *