حرصت شركة أبل Apple على تحديث منصة CarPlay عند ترقية نظام تشغيل IOS  منذ عدة أشهر، الا أن الشركة قررت حجب أي معلومات تكشف عن مستقبل منصة السيارات الذكية اللاسلكية الخاصة بها في الوقت الراهن.

أكدت شركة فولكس واجن Volkswagen، أن شركة أبل Apple لن تسمح لها بعرض مميزات منصة CaePlay الجديدة في معرض CES في الفترة الحالية.

vw-apple-carplay

vw-apple-carplay

لم تصرح شركة فولكس واجن عن سبب تأخر الإعلان عن مميزات منصة أبل للسيارات بشكل رسمي، الا ان التسريبات تشير الى أن أبل Apple ترغب في تسليط الأضواء على منصتها للسيارات مع ضجة إعلامية خاصة بها، لهذا فمن المقرر أن تكشف شركة أبل عن مميزات التحديث الجديد للمنصة وفق شروطها ورؤيتها الخاصة، كما أكدت أبل أنها ستعلن عن أي جديد لها في مؤتمر رسمي.

الغريب أن شركة أبل Apple لم تعارض من قبل ظهور منصة CarPlay في عرض سيارة فيراري عام 2014 الذي قدم في معرض Geneva Auto، دون أن تظهر أي عقبات في عرض المنصة مع ماركة عالمية للسيارات.

قد تتخطى شركة أبل Apple معرض CES لهذا العام دون أن تعرض منصة CarPlay اللاسلكية، على أن تقدم الشركة عرضها الخاص لهذه المنصة خلال مؤتمر خاص أو فعاليات خاصة بها خلال هذا العام.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.