اقترن اسم موتورولا Motorola غالبا بما تنتجه الشركة من الهواتف الذكية، حيث حرصت الشركة على أن تكون علامتها التجارية هي تعريف لفئة هواتفها في الأسواق، الا أن هذه العلامة التجارية ستختفي مع نهاية عام 2016 من هواتف الشركة.

صرحت شركة Parent مركز إعلانات لنوفو Lenovo، أن الشركة في طريقها لمحو علامة موتورولا Motorola التجارية من الهواتف هذا العام، على أن تبقى علامة موتو Moto مع التوقيع بحرف M في الهواتف الراقية من الشركة، وتنتقل الهواتف المتوسطة من الشركة الى علامة Lenovo التجارية للهواتف الذكية.

moto-x-pure-edition-logo

moto-x-pure-edition-logo

لا تزال شركة موتورولا Motorola قائمة الى الأن، الا أنها لن تكون من بين أبرز الشركات في الفترة القادمة من عام 2016، لكن الى الأن لم يتم الإعلان الرسمي عن موعد محدد لنشهد انطلاق هذا الانتقال في الهواتف الى الأسواق، الا أن لنوفو Lenovo تخطو الى تغيير العلامة التجارية في الهواتف بخطوات بطيئة لتصل في النهاية الى تغيير العلامة التجارية في الهواتف بشكل كامل.

جدير بالذكر أن علامة لنوفو Lenovo التجارية، عرفت في الصين وبعض المدن في العالم بالهواتف الذكية، الا أن علامتها التجارية الأكثر انتشارا كصانعة للحاسبات. من ناحية أخرى فلقد كان لشركة موتورولا تاريخ في صناعة الهواتف الذكية التي من أشهرها StarTACs، RAZRsالى جانب هواتف Droids، لذلك لا يمكن في الوقت الراهن التأكيد على مدى جاذبية هاتف Moto X من لنوفو ومدى قدرتها في التفوق على علامة موتورولا في الأسواق.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.