شركة Zspace تقدم أول متصفح بتقنية الواقع الافتراضي #CES2016

شركة Zspace تقدم أول متصفح بتقنية الواقع الافتراضي #CES2016

- ‎فيالمتصفح/النظام
0
zBrowserzBrowser

أعلنت شركة zSpace عن تقنيها الجديدة لتصفح الويب من خلال متصفح بتقنية الواقع الافتراضي، حيث أطلقت الشركة على متصفحها الجديد zBrowser، وهو متصفح صمم خصيصا ليدعم حاسبات الشركة المصممة لتقنية الواقع الافتراضي الجديدة.

تنتقل شركة zSpace بالمستهلك من استخدام الفارة في التصفح على شبكة الأنترنت، الى الدخول الى عالم الواقع الافتراضي من خلال متصفحها الجديد، الذي يهدف الى دعم العملية التعليمية، هذا الى جانب الحاسبات التي تأتي مع نظام تتبع سريع جدا، هذا الى جانب نظارة AR/VR، وقلم stylus الذي سيستخدم لدعم وتعزيز الواقع الافتراضي.

zBrowser
zBrowser

ولقد صمم متصفح الواقع الافتراضي بالتعاون مع فريق شركة جوجل Chrome WebGL، حيث يمكن للمستخدم التفاعل السريع مع الأنترنت من خلال هذا المتصفح، كما يمكن للمستخدم أن يختار عدة صور في المتصفح، وتحريكها بتقنية الواقع الافتراضي، لكن تتطلب هذه التقنية من مطوري المواقع إضافة أكواد يمكن من خلالها الربط مع متصفح zSpace.

وفي تجربة لمتصفح zSpace وصفت تجربة المتصفح بالوهمية، في تصفح الشبكات الاجتماعية كالفيس بوك، أو عند اختيار أحد الصور على سبيل المثال وتحيلها الى صور ثلاثية الأبعاد متحركة، كما يمكن للمستخدم الرسم على صفحات الويب، أو سحب الصفحات، كما يدعم المتصفح أيضا تدوير الصفحات.

الى الأن حاسبات zSpace VR تتواجد فقط في المؤسسات التعليمية، حيث علق Chavez أنه في طريقه لبيع الحاسب بسعر 1500 دولار للمستخدم العادي.

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *