أعلنت شركة VSCO مؤخرا عن وصول مستخدمي منصات الشركة الى 30 مليون مستخدم نشط الأن، حيث حصلت الشركة على شعبيتها عن طريق أفضل تطبيقات الكاميرة.

VSCO-30 million users

اشتهرت شركة VSCO خلال الفترة الماضية، بمجموعة من أفضل التطبيقات والتي كان من أشهرها تطبيق الكاميرة VSCO Cam، هذا الى جانب تطبيقات أخرى وهي تطبيق DSCO وأيضا تطبيق الأفلام VSCO Film الداعم لبرنامج لايت روم.

وتعد هذه المرة الأولى التي تكشف فيها شركة VSCO بشكل رسمي عن إحصاءات مستخدمي منصات الشركة، حيث أكدت الشركة على نمو سريع في نسبة مستخدمي المنصات التي تصل الى 802 سنويا.

وقد أكدت أيضا الشركة على ارتفاع نسبة الصور التي يتم نشرها على منصات الشركة الى 952 %، كما تظهر عل المنصات أكثر من 5 مليارات صورة شهريا، حيث تضم قاعدة مستخدمي منصات الشركة على نسبة 80% من المستخدمين الدوليين على مستوى العالم، حيث كان للصين النصيب الأكبر في نمو مستخدمي المنصات بشكل سريع خلال الفترة الماضية.

جدير بالذكر أن النسبة التي وصلت اليها منصات VSCO من النمو المتزايد في عدد المستخدمين لا يقارن بنسبة مستخدمي الانستقرام، وهو أكثر التطبيقات التي يتم منافستها مع VSCO، حيث وصلت نسبة مستخدمي الانستقرام وفقا لأخر التقارير التي خرجت في شهر سبتمبر الى 400 مليون مستخدم، الا أن منصات VSCO مازالت تحقق نجاح مذهل في الفترة الأخيرة.

Vsco-app

وقد أكد الرئيس التنفيذي Joel Flory لشركة VSCO، أن الشركة تحرص على الثبات على هذا التقدم السريع الذي تحرزه الشركة في الفترة الماضية، كما أن الشركة قد ضمت اليها مؤخرا Bryan Mason أحد أعضاء فريق خدمة أدوبي السحابية Adobe، أيضا تركز الشركة في الفترة الأخيرة على تحرير الصور واضافة مزيد من الأدوات لتطبيق الكاميرة VSCO Cam، كما اضافت أيضا ابتكار الصور المتحركة GIF، لتطبيق DSCO، كما اكدت الشركة على إضافة مزيد من مميزات الابتكار والابداع في التطبيق خلال الفترة القادمة.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.