كان حاسب HP وحاسب شركة Razer من أبرز الحاسبات المحمولة التي لمعت في معرض CES هذا العام، حيث قدمت كلا الشركتين حاسبات تتوافق الى حد كبير في التصميم والأداء أيضا.

حاسب Elitebook Folio من شركة HP وحاسب Blade Stealth هما حاسبات مميزة تقدمها كلا الشركتين في معرض CES هذا العام، وهي حاسبات تتشابه بشكل كبير في التصميم المميز من الألومنيوم، مع شاشة بحجم 12.5 أنش، كما يمكن لكلا الحاسبين أن يدعما المستهلك في عرض بدقة 4K، كما تم دعم الحاسبين بمنفذ USB فئة C، هذا الى جانب تقنية Thunderbolt 3 للاتصال، وهي مواصفات تمثل كل ما نتوقعه في مستقبل الحاسبات التي تظهر بتقنيتها الجديدة عادة في معرض CES.

 Razer -Blade Stealth

Razer -Blade Stealth

الاختلاف بين حاسبي HP وحاسب Razer، يظهر في سمك حاسب Razer عن حاسب HP بدون مروحة، الا أن حجم حاسبBlade Stealth تم أستغلالة فى وضع معالج أكبر و مواصفات أعلي.

ولكن  الميزة الجديدة التى تملكها Razer هى صندوق صغير لدعم رسومات الجرافيك تطلق عليه الشركة أسم” the Core”، ويعمل بمثابة منصة ومصدر للطاقة من شأنه أن يدعم أحدث بطاقة لرسوم الجرافيك للكمبيوتر، ويمكن وصلة عن طريق مدخل USB-C. ومع وجود نطاق التردد الواسع لمدخل Thunderbolt يمكننا الأن تشغيل بطاقة الرسوم دون الحاجة الى أستخدام الكثير من الوصلات. ويعد هذا تحقيق لحلم وجود جهاز واحد معك فى كل مكان و بمستوى عالى في رسوم الجرافيك لتتمكن من اللعب فى أى وقت.

سيكون جهاز Razer Blade Stealth متوفر هذا الشهر بسعر يبدأ من 999 دولار، وسيتم أصدار صندوق دعم رسوم الجرافيك Core GPU box معه. ولم تصرح الشركة بعد عن تكلفة هذا الملحق.

المصدر

تعليق واحد

  1. ناصر

    هل صندوق الجرافيك يعمل مع اي لابتوب ام فقط مع razer

    (0)
    رد

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.