شركة Griffin تقدم تقنية جديدة لشحن الساعات الذكية في اكسسوار للمفاتيح #CES2016

شركة Griffin تقدم تقنية جديدة لشحن الساعات الذكية في اكسسوار للمفاتيح #CES2016

- ‎فيالأكسسوارات والسماعات
0
Griffin -Travel-PowerBank

أحدث تقنية تقدمها شركة غريفين لشحن ساعة أبل الذكية في منصة Travel Power Bank، التي تقدم معالجة داعمة للمستهلك الا أن تظهر تقنية أكثر كفاءة في البطاريات.

منصة شحن ساعة أبل Apple watch، التي أطلقت عليها شركة غريفين Travel Power Bank، هي أحدث تقنية يمكنها أن تدعم المستهلك خلال يوم من النشاط الكامل بساعة أبل الذكية، حيث يمكن لهذه التقنية الجديدة أن تدعم المستهلك ببطارية بقوة 800 أمبير، لشحن ساعة أبل الذكية عدد 4 مرات قبل أن تحتاج المنصة الى إعادة التعبئة والشحن من جديد.

Griffin -Travel-PowerBank

التقنية الجديدة التي تقدمها شركة Griffin هي أحد التقنيات الذكية والعملية للمستهلك، فإكسسوار لتعليق المفاتيح يمكن للمستخدم أن يصحبه الى أي مكان، ويدعم به ساعة أبل الذكية أيضا في أي وقت، كما أن الشاحن مميز بالتصميم الأنيق صغير الحجم، الا أنه لا يدعم الا ساعة أبل الذكية لذلك فلن يكون داعم لقطاع كبير من المستخدمين.

شاحن Griffin يأتي مع منفذ USB واحد لشحن المنصة نفسها، حيث لا تدعم الهواتف الذكية بالشحن، الا ان منصة شحن غريفين Travel Power Bank سيكون لها أهمية كبيرة لمستخدمي ساعة أبل الذكية التي لا تدعم المستهلك بأطول فترة في الشحن، ويصل سعر Travel Power Bank الى 69.99 دولار، حيث أعلنت شركة غريفين Griffin عن إطلاق الشاحن الى الأسواق في الربع الثاني من عام 2016.

المصدر


‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *