رسميا ZTE تعلن عن إطلاق هاتفها الجديد Nubia Prague S في الصين

رسميا ZTE تعلن عن إطلاق هاتفها الجديد Nubia Prague S في الصين

- ‎فيالهواتف النقالة
0
ZTE-Nubia-prague-S

أعلنت شركة ZTE رسميا عن إطلاق أحدث هواتفها من خط انتاج Nubia، والذي أطلقت عليه الشركة Prague S، مع شاشة بحجم 5.2 أنش، مع خاصية مسح بصمة العين الجديدة iris scanner.

ZTE-Nubia-prague-S

هاتف Prague S هو أحدث الهواتف المتوسطة التي أطلقت اليوم رسميا من شركة ZTE، حيث تقدمه الشركة الى الأسواق بتصميم معدني مذهل، وخاصية رائدة في مسح لبصمة العين iris scanner، وهي ميزة رائعة لحماية الهواتف الذكية.

ولقد أكدت شركة ZTE على أن اختيارها للتصميم المعدني لهاتف Prague S ليوفر الرحة في الاستخدام للمستهلك، على الرغم من أن حجم الشاشة 5.2 أنش مع دقة عرض Super AMOLED هي أحد المميزات التي تضمن استخدام سلس للهاتف مع قطاع كبير من المستهلكين.

وتقدم شركة ZTE في إصدارها الجديد من هاتف Nubia، شاشة بجودة عرض Full HD مع حجم 5.2 أنش، ودقة عرض 1920 في 1080 بيكسل، وزجاج -arc 2.5D، كما تم دعم الهاتف برقاقة معالج أوكتا كور Snapdragon 615، وذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا بايت رام، مع سعة تخزين داخلي 64 جيجا بايت، هذا الى جانب فتحة لبطاقة ذاكرة مصغرة microSD.

zte_nubia_prague_s_camera

مواصفات الكاميرة في هاتف Prague S، تتميز ب13 ميجا بيكسل للكاميرة الخلفية، هذا الى جانب 8 ميجا بيكسل للكاميرة الامامية أو كاميرة السيلفي، كما تأتي البطارية في الهاتف بقدرة 2,200 مللي أمبير مع خاصية الشحن السريع، أيضا يدعم الهاتف الاتصال بالجيل الرابع من شبكة LTE، كما يوجد في الهاتف فتحة hybrid SIM للشريحة.

نظام تشغيل هاتف Prague S هو الأندوريد Android 5.1 Lollipop، كما تم دعم الهاتف بشريحة Hi-Fi لتجربة دولبي للصوتيات غامرة تدعم 7.1 قناة، أما تسعير هاتف nubia Prague S فتقدمه شركة ZTE لأسواق الصين بسعر 2,499 يوان أي ما يعادل 380 دولار، ومن المقرر أن ينطلق الى أسواق الصين في الثالث والعشرين من شهر يناير، حيث يمكن للمستخدم أن يختار بين نموذج باللون الفضي أو اللون الذهبي الوردي أيضا، حيث بدأت متاجر Retailer JD.com بالفعل في تلقي طلبات الشراء المسبقة لهاتف Prague S.

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *