يقام خلال الشهر المقبل المؤتمر العالمي للجوال، وشركة سامسونج Samsung هي أحد الشركات التي تستعد لإطلاق أحدث إصداراتها من الهواتف الذكية الراقية Galaxy S7، وأبعاد هاتف جالكسي اس7 هي أحدث التسريبات التي خرجت من شركة سامسونج.

Samsung-Galaxy-S7

وقد تم تسريب الأخبار الأخيرة حول تفاصيل قياسات S7 الجديد ومواصفات أخرى كشفت عنها Hungarian Android،  حيث كانت التسريبات الأولى لجالكسي اس Galaxy S6 في العام الماضي، قد سجلت أبعاد للهاتف تتراوح بين 1250 إلى 1450، multi-core بين 4200 إلى 4800 ولكن تسريبات  الهاتف الجديد S7 سجلت 1873 Single core و 5946 multi-core.

ربما لا تمثل مقاييس الهاتف صورة دقيقة حول أداء الهاتف الذكي، حيث اتهمت سامسونج Samsung مؤخرا بتغيير قياسات هواتفها الراقية بتكبير الأداء القياسي للبرمجيات، على الرغم من أن هذه التسريبات مبهرة، حيث أنها تجعل من multi-core للهاتف S7 يحتل المرتبة الأولى على قائمة قياسات أجهزة الأندرويد.

وتشمل التفاصيل الأخرى التي تم تسريبها حول S7 أنه يعمل بنظام تشغيل Android 6.0.1، وأيضا رقاقة معالج Exynos ثماني النواة، بسرعة اتجابة 1.59 جيجا هيرتز، ومن المنتظر أن تكون ذاكرة الوصول العشوائي 4 جيجا بايت رام، وكذلك تشمل الميزات التي تم تسريبها شاشة بخاصية حساسية اللمس لتلحق بتقنية 3D Touch الخاصبة بأبل في الايفون 6S، هذا الى جانب ميزة الشحن السريع مع منفذ USB فئة C، وتحسينات على الكاميرا لأداء أفضل في الضوء المنخفض وتحسينات في عدسة الكاميرا أيضا، ومع ذلك لن تنتظر طويلا فالمتبقي هو شهر واحد حتى تتمكن من رؤية إعلان سامسونج عن هاتفها الجديد.

Galaxy S7 - Benchmarks- Leak

جدير بالذكر أن أرباح سامسونج في الربع الثالث من أكتوبر الماضي قد عادت للنمو مرة أخرى، مما يجعل إطلاق هاتف S7 هو حدث هام جدا لشركة سامسونج .

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.