كشفت شركة Oculus في النهاية عن سعر نظارتها للواقع الافتراضي Oculus Rift في مؤتمرها في معرض #CES2016 الذي يصل الى 599 دولار، كما أكدت الشركة عن فتح باب الحجز للطلبات المسبقة للنظارة، على أن يبدأ الشحن في شهر مارس القادم.

oculus rift-#CES2016

oculus rift-#CES2016

أكثر تقنيات الواقع الافتراضي التي تعلقت الأنظار لفترة طويلة في انتظار خروجها الى الأسواق، أعلن اليوم رسميا عن بدء شحنها الى المستهلك في شهر مارس القادم، كما أعلنت الشركة عن تسعير النظارة الي يصل الى 599 دولار.

قد يمتد موعد الشحن الى فترة شهر أبريل، الا أن الرئيس التنفيذي Palmer Luckey لشركة Oculus، على يقين أن الأرقام الأولى للطلبات المسبقة لنظارة الواقع الافتراضي Rift يمكنها أن تظهر مدى نجاح أو فشل الشركة بشكل خاص بعد التأجيل لأكثر من مرة في خروج النظارة الى الأسواق، هذا الى جانب السعر المرتفع الذي تعرض به النظارة الافتراضية 599 دولار.

جدير بالذكر أن هذا السعر سيتضمن نظارة الواقع الافتراضي Oculus Rift الى جانب وحدة تحكم الأكس بوكس Xbox One wireless controller، وأيضا ألعاب Lucky’s Tale، وEVE: Valkyrie، الا أنه لا يتضمن وحدة التحكم باللمس التي تأجل اطلاقها الى الأسواق حتى النصف الثاني من عام 2016.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.