يأتي التصميم الذي يقدم الراحة للمستهلك في مقدمة المواصفات التي تجذب المستهلك الى السماعات، بل أن هذه الميزة تتخطى جودة الصوت في بعض الأحيان، وشركة Blue هي أحد الشركات التي قدمت أحد أفضل إصدارات السماعات في العام الماضي من خلال سماعة Mo-Fi واليوم تقدم Blue اصدار جديد من السماعات.

Blue -Lola

كانت شركة بلو قد أعلنت عن سماعة Mo-Fi في العام الماضي، وهي أحد السماعات التي تميزت بجودة الصوت، الا أنها مصممة بحجم كبير لا يوفر الراحة للمستخدم، لهذا فشركة Blue تقدم اليوم نموذج جديد من السماعات أخف وزنا أطلقت عليه Lola.

تصميم السماعة لا يحتوي على مكبرات صوت amplifier، وهو السبب الرئيسي في التصميم خفيف الوزن للسماعة، كما أن الإصدار الجديد من السماعة اقل تكلفة من الإصدار الأول بنسبة 100 دولار، الا أن تصميم الإصدار الأول من السماعة Mo-Fi لا يختلف كثيرا عن اصدار الشركة الجديد Lola.

تصميم سماعة Lola أيضا يحتوي على headband أنحف ليوفر الراحة للمستخدم، الا أن الإصدار الجديد من السماعة يفتقر الى عجلة التخفيف أو التحكم في حدة الصوت المدمجة في سماعة Mo-Fi، الا أنها ليست أحد المواصفات الأكثر أهمية التي يحتاج اليها المستهلك في تصميم السماعة.

 

 

Blue -Lola Headphones

وتتميز سماعة Lola بعدة مستويات للتعليق في تصميم headband، كبديل لتصميم نصف دائري فقط، ويعد هذا التصميم مميز في السماعة حيث يبقي أغطية الأذن في السماعة متوازية حتى إذا اتسعت السماعة الى أقصى حد، وهو تصميم مثالي كبديل لتعديل طول السماعة فقط، حيث يوفر راحة أكثر للمستخدم.

أغطية الأذن earpads في سماعة Lola الجديدة أيضا مميزة بالخامة الملساء الناعمة، كما انها بتصميم سميك جدا، الا أن هذا الحجم السميك يعوق فكرة تصميم مريح أكثر للمستهلك، حيث تؤثر على المستخدم بعد مرور بضع دقائق على ارتداء السماعة.

قد تتوقع أن السماعة لا تقدم جودة في الصوتيات نتيجة لافتقارها الى amplifier، الا أنها على العكس من ذلك، حيث تتميز سماعة Lola بضبط الصوتيات حيث تقدم في النغمات المرتفعة مزيج رائع، كما تقدم أيضا نغمات متوسطة مع مؤثرات bass طوال الوقت، أيضا تتميز بأداء جيد في الكثير من أنواع الموسيقى حتى موسيقى الهيب هوب.

LOLA

قد يواجه المستخدم مشكلة مع مستوى الصوت بوجه عام، عند استخدام السماعة مع الهواتف الذكية أو جهاز ماك بوك MacBook Air أو هاتف موتو X مثلا فيمكنك أن تحصل على مستوى صوتيات جيد الا أنه لا يرقى الى مستوى الصوت في سماعات الدرجة الأولى بالطبع.

سعر سماعة Lola قد لا يناسب الكثيرين في وقت تسيطر فيه سماعات الوايرلس على اختيارات المستهلك، فبسعر 250 دولار لسماعة Lola يمكن لك الحصول على زوج من سماعات الوايرلس المنتشرة في الأسواق، الا أن تصميم السماعة خفيف الوزن مع مستوى جيد في جودة الصوتيات، قد يكون الاختيار الأمثل لدى بعض المستهلكين في النهاية.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.