أحدث تقنية للواقع الافتراضي من Krush لتجربة السباحة في الفضاء #CES2016

أحدث تقنية للواقع الافتراضي من Krush لتجربة السباحة في الفضاء #CES2016

Krush

تعد شركة Krush أحد الشركات التي اشتهرت بتطوير تطبيقات الدردشة الاجتماعية، الى جانب تطبيقات المواعدة، لكن اليوم تظهر الشركة في معرض #CES2016 مع تقنية جديدة تدعم الواقع الافتراضي.

تقنية جديدة أعلن عنها في معرض CES لهذا العام، تقدم تجربة السباحة في الفضاء للمستخدم بعرض ثلاثي الأبعاد في الواقع الافتراضي، حيث تنتقل شركة Krush من تطوير تطبيقات الدردشة التي عرفت بها والتي من أشهر تطبيق ooVoo، لتنتقل الى تجربة جديدة في الواقع الافتراضي من خلال منصة Moveo التي تحاكي الطيران بتجربة حركية مع امكانية الدوران بزاوية 360 درجة.

Krush
Krush

ويمكن أن يتمتع المستخدم بتجربة في منصة Moveo من خلال ارتداء نظارة Oculus Rift، ومن ثم استخدام عصا التحكم في منصة Krush لتشغيل محتوى الواقع الافتراضي في المنصة كاملة، ليبدأ المستخدم تجربة مذهلة تتيح له تجربة السباحة في الفضاء، مع دعم الاستجابة الحركية في المنصة لتكون التجربة أكثر دقة.

جدير بالذكر أن شركة Krush قامت بتطوير هذه التقنية بغرض الترفيه بشكل أساسي، الا أن الشركة تؤكد على أن منصة Moveo هي فريدة من نوعها، حيث حرصت الشركة على استخدام مكونات خاصة في تطويرها لا يمكن محاكاتها من جديد، الا أن نظام منصة Moveo يبدو غير مفهوم حيث تعرضت المنصة الى عطل كهربائي عند بدء العرض الفعلي لها في المعرض.

في الوقت الراهن لا يمكن تصور أن تصل هذه التقنية الى المستهلك التقليدي، لكنها في النهاية هي أحد تقنيات المستقبل التي قد تكون اختيار الراغبين في إنفاق الأموال على كل جديد في التقنية.

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *