أهملت شبكة تويتر Twitter تحديث التطبيق في نسخته الخاصة بأجهزة ماك Mac لفترة طويلة، ففي الوقت الذي تتقدم فيه التطبيقات على الهواتف الذكية بالتحديثات المستمرة، أغفلت تويتر ترقية تطبيق ماك بالعديد من المميزات في الصور المتحركة Gif، الفيديو وما الى ذلك من مميزات، لكن بعد وصول تحديث تطبيق تويتر في النهاية الى ماك، واجه انتقادات أخرى من بعض المستخدمين.

Twitter

Twitter

فوجئ العديد من مستخدمي تطبيق تويتر Twitter على أجهزة ماك Mac، بظهور خلل واضح في التطبيق فعلى سبيل المثال يتم تكرار الاخطارات القديمة بشكل مستمر، ومشكلة في التمرير بين اختيارات التطبيق، هذا الى جانب خلل عند التسجيل في تويتر.

تحديث التطبيق لا يظهر أي توافق مع تصميم وشكل التحديثات التي أطلقت على تطبيق تويتر Twitter للهواتف الذكية، لهذا فالكثير من التوقعات التي خرجت لتؤكد أن توتير Twitter لم تطلق هذا التحديث لأجهزة ماك.

وقد أكد على هذه التوقعات أحد موظفي تويتر السابقين ويدعى Jonathan Wight، الذي رجح أن يكون هذا الإصدار من تطبيق تويتر Twitter لأجهزة ماك، قد أطلق عن طريق أحد شركات الطرف الثالث المطورة، كما أكد أيضا الكثير من المحللين على أن التطبيق تم تطويره من قبل مجموعة من المطورين على دراية بأبعاد التطبيق.

وقد رشح أحد المحللين أن تكون شركة Black Pixel هي الشركة التي أخذت على عاتقها تطوير تطبيق تويتر لأجهزة ماك Mac، حيث يقع مقر الشركة في سياتل، وقد شملت قائمة عملاء شركة Black Pixel وفقا لموقع الشركة كلا من ESPN، ستاربكس، ونيويورك تايمز.

Twitter -mac-app

Twitter -mac-app

في الغالب يجب ألا يشكل إطلاق تحديث التطبيقات من قبل شركات طرف ثالث أي مشكلة، الا أنه من الأفضل أن يتم إطلاق هذه التحديثات في الشركات الكبيرة بشكل خاص، الا أن رؤية Slack في تطوير التطبيقات أو إطلاق التحديثات من قبل شركات الطرف الثالث، الذي يجعل مسؤولية تطوير التطبيق تقع على عاتق فريق كامل كبديل لشخص واحد في شركة تويتر.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.