الحاسبات والأجهزه اللوحيه

المدير التنفيذي NVIDIA في دبي: يظهر للعالم جهاز أنترنت محمول (تحديث:شركة NVIDIA توضح بعض الأمور)

أوكي هذا الشخص الذي  أمامكم Jen-Hsun Huang   في زياره له بدبي قام بأدخال هذه الشركة مجال جديد  مجال معروف بأسم تابلت “جهاز أنترنت محمول”  . الجهاز الذي أمامكم هو جهاز يدعم تقنية الجيل الثالث مع شاشة تدعم تقنية اللمس   . وأضاف هذا الشخص في تصريح له  في الجامعه الأمريكية لدبي “all Apple.” ويعني ذالك أن آبل تستخدم أحدث التقنيات ومعروف أن آبل بالفعل تستخدم أحدث التقنيات التي تليق بمستخدميها . وبل صرّح أيضا أن كل من يعيش معي في البيت يستخدم ماك  حتى أنه أضاف أن ابنه  يملك جهازين ماك  وزوجته أيضا وأضاف أخيرا  I AM APPLE .

يبدو أن الرجل لا يريد الكشف عن ماهو موجود بالطاوله هل سيكون هنالك تعاون ؟ هل تنوي نيفيديا  عمل تصاميم بتقنيات رائعه مع آبل أم لا زالت نيفيديا تكره Intel ؟

تحديث: كشفت شركة NVIDIA تفاصيل جديده عن الجهاز الذي ظهر في دبي وتبين أن هذا الجهاز لا علاقة له بآبل أبدا للأسف وياله من خبر حزين بل هذا من تصميم شركة ODM  وماهو الا نموذج أولي يحمل اسم IDM  وبداخله تقنية Tegra . وبما أننا ننتظر تفاصيل أكثر  وخاصة عن المواصفات فهنالك أخبار تفيد بأن النظام سيكون Windows CE بشاشة تدعم اللمس  وهنالك أيضا نظام مفتوح المصدر Android  بدعم خاصية اللمس المتعدد  وموعد الأصدار من الممكن أنه سيكون في مارس 2010. ولكن كل هذه الأمور غير مؤكده لنرى ماذا ستفعل NVIDIA

 [المصدر]

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *