الهواتف النقالة

كل ماتود معرفته عن الهاتف المحمول HTC Sensation XE

تمكن الموقع Pocket-lint من وضع يده على الهاتف HTC Sensation XE من الشركه التايوانيه والذي يعتبر أول هاتف مزود بتقنية Beats والذي يختلف عن هاتفه القديم بمعالج أقوى وذاكره عشوائيه أكبر وبتقنية صوت أفضل بكثير فشركة HTC تقول بأن المعالج أصبح 1.5 جيجاهرتز ثنائي النواه والذاكره العشوائيه واحد جيجابايت وهو بالفعل بنفس تصميم Sensation ولكن مزيج من اللون الأسود والأحمر وشعار من الخلف لتقنية الصوت Beats كما أن أزرار بتقنية اللمس أصبحت باللون الأحمر  والمحيط الذي يحيط بالسماعه أيضا .

نظام الأندرويد 2.3.4 يحمل تقنية الصوت تعمل من خلال وصل السماعه Beats والتي يمكنك التحكم بها من خلال هذه السماعه وبمجرّد وصل السماعه فأن هنالك أيقونة Beats تظهر عند خاصية التنبيهات ويمكنك ألغاء أو تشغيل هذه  التقنيه  وبطاريه تم رفعها إلى 1730 أمبير و الشاشه كما هي 4.3 أنش بدرجة وضوح qHD . الهاتف قادم هذا الشهر إلى سوق الشرق الأوسط .

المزيد من الصور:

[المصدر]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫17 تعليقات

  1. مااجمل ان تقتني هذه الاصدارة من سنسيشن ذات الصوت المطور والمعزز بتقنيات دكتور دري الصوتيه (Beats) لتسمع بها تلاوات الشيخ الغامدي القرآنيه او المعيقلي او الشاطري وتسمع سلسلة محاضرات قصة الرساله لعائض القرني وسلسلة وصف الجنة للمنجد وسلسة مع القرآن للشيخ المغامسي التي تجدها في قناة الراسخون في العلم على اليوتيوب وتستمع للاناشيد الاسلاميه وبعض البودكاستات التقنية والعلميه مثل فري توك ويكلي تك او سايووير…الخ

    1. والله الله يعزك انت جحش ولا بتستجحش كس اختك عاخت شيوخك واحد وحد سبحان انتم لن تتطورو ابدا واذا رح تسمعن بهيكهاتف فخراي على هالهاتف

  2. من الملاحظ انتشار هالنوع من انواع السماعات بين الشباب هالفترة وتتراوح قيمتها من 600 الى 1800 ريال ولكن لا يتم الاستفادة القصوة منها لعدم وجود تقنية بيتس بالاجهزة الموسيقية ولكن مع السينسيشن الجديد اختلف الوضع..

  3. لسا مانزل عندكم ؟؟؟؟؟ ياراجل صارلو شهرين نازل عناااا وفي ناس صارت حاطينوو على النت للبيع على شان مش عاجبهم زهقوا منوووو.

  4. وين حلقة القفل الشهيره..؟؟
    لاتكون ازالتها اتش تي سي..!!
    وبعدين تقنية Beats الصوتيه مدمجه بالجهاز..؟
    او فقط اذا شبكت السماعه..؟ 🙁

        1. Storage

          Total storage: 4 GB
          Available storage: up to 1 GB
          RAM:

          768 MB

           مافهم اي المعنى بالي فوق احد يشرحلي ^^^^ الا الرام 🙂

  5. واو
    وااااااااو
    صراحه انا اعترف شركة htc شركه مبدعه في جودة اجهزتها
    طيب ما في اي خبر عن سعر وموعد صدور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *