الهواتف النقالة

لماذا أعتقد أن iPhone 5 سيكون بنفس هذا الشكل ؟

لحظه ! أولا ماهو أمامكم هو نسخه مقلّده تباع في الصين ! لذالك هذا الذي أمامك ليس الهاتف المحمول الأيفون 5  ! لكن من الصور التي بالأسفل شيئا مايخبرني أنه بالفعل سيكون قريب جدا من هذا الشكل طبعا لماذا ؟ لأن دائما ماتعتمد الشركات على المصانع الصينيه في عمليات الأنتاج ودائما ماتتسرّب من أيدي العمال ليأخذ الشركات الأخرى لعمل منتج مقلّد .

المنتج المقلّد الذي أمامك يستخدم نفس شكل ومواد الخام في تصميم الهاتف للنسخه القادمه حسب ماقرأنا كثيرا عن الإشاعات للنسخه الأصليه من الهاتف .سماكة هذا الهاتف المقلّد 7 ملم وهذا أمر طبيعي بحكم أن مواصفات الهاردوير ليست مثل التي ستستخدمه أبل لكن من المؤكد أن أبل تخطط لجعله الأقل سماكة .

مارأيكم أنتم أخبروني ؟

[Giz-China]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. ابل في مئزق واكبر دليل هو تأخير خب. ايفون الجديد لانها تعلم ان اذا نزلت جهاز ومافي اختلاف بينه وبين ايفون ٤ الي النحف فقط فاقول لها باي باي ابل لان الناس نهضو واعرفو ان الاحتكار بالحتكار هو الحل

  2. وزن iPhone 4 ثقيل جداً بالنسبه للـGS2 ولكن حجم GS2 اكبر بكثير من iPhone 4 .. بالنسبه لي احب الشاشات الكبيره 🙂

    اتمنى ان يكون iPhone 5 اخف في الوزن من 4..

  3. بصراحه أجمل تصميم للآيفون كان 4 حسيته فخم وحلو

    أما الـ 3g / 3gs سخيف ومو حلو

    وبسنا نحاافة فقعوا مرارتنا ترا

  4. معليش يا شباب إذا ذكرت الحقيقة
    كل المتابعات والتصورات (الخيالية) التي قاعدة تصير عن الآيفون من شهور تدل على شيء واحد، وهي أن الشكل هو العامل الأساسي والأول في النظرة للآيفون، وأما مواصفات الجهاز وخيارات النظام فهي عوامل جانبية.
    صحيح الشكل مهم في أي جهاز حتى لو كان غسالة، ولكن الي أشوفه ان احترام الشركة لعملائها ومنحهم الحرية في اختيار ما يريدون هو الأساس في أي منتج.

  5. إنحنائات الجهاز تذكرني بأجهزة HTC خصوصا النكسس ون و الديزاير ..

    انحف من الجالكسي اس 2 احسة سخافة .. خلقة انا ما عجبني النحف الزايد فيه 🙁 .. بإعتقادي افضل حجم هو حجم الآيفون4 , انيق و جميل .. صعب مسكة في اليد لإن اطرافة حادة .. فإذا استخدمو هالأطراف المنحنية بيطلع عال العال 🙂

    1. معك حق… هذا ما كرّهني في GSII تصميمه و نحفه الزائد… بالنسبة لي, السمك (بضم السين وسكون الميم خخخخ خلاص دوبنا فاطرين) المثالي هو مثل HTC Sensation أو HTC EVO 3D….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *