الهواتف النقالة

Huawei تعلن عن Huawei Ascend P6 الهاتف الأنحف في العالم

huawei-big2

بعيدًا عن الإشاعات وبشكل رسمي Huawei تعلن عن الهاتف الأنحف بالعالم ألا وهو Huawei Ascend P6. الهاتف يتميز بمعالج رباعي النواة وبسرعة 1.5GHz، ويحمل شاشة LCD بحجم 4.7 انش دقتها 1280 في 720، كما أنه يلتقط الصور من الكاميرا الخلفية بدقة 8MP مع فتحة عدسة F/2.0 ويدعم التصوير الأمامي وبدقة 5MP، بالنسبة للرام الموجود في الجهاز فحجمه 2GB، مع سعة تخزينية داخلية بحجم 8GB مع إمكانية إضافة ذاكرة خارجية حتى 32GB. بالنسبة للتصميم فكما ذكرت الجهاز يعتبر أنحف هاتف بالعالم وبسم 6.18 ملم، والجهاز مصنوع من المعدن ووزنه 120g مما يعني أنه أثقل من الـiPhone 5 بـ8 جرامات فقط. بالنسبة للنظام فهو Android 4.2.2 وبواجهة Emotion UI الخاصه بشركة Huawei، بالإضافة إلى بعض التقنيات مثل إمكانية مشاركة الصور والفيديو  على التلفاز من خلال خاصية AirSharing، وهناك أيضًا خاصية MagicTouch التي تسمح لك باستخدام الجهاز ولمس الشاشة حتى لو كنت ترتدي القفازات، الميزة ذاتها موجودة في هاتف galaxy S4 وكذلك هواتف Lumia من بعد الـLumia 920.

بالنسبة لموعد الإطلاق، فالهاتف سوف يتوفر في الصين في شهر يونيو، وأيضا في أوروبا بحلول شهر يوليو،و الألوان المتوفرة للجهاز هي الأسود والأبيض والوردي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. والجهاز مصنوع من المعدن ووزنه 120g مما يعني أنه أخف من الـiPhone 5 بـ8 جرامات فقط اثقل وليس اخف الايفون حجمه ١١٢ جرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *