تقنيات متفرقة

جوجل تقدم ميزة التأليف التنبؤي الذكي إلى تطبيق Chat

أعلنت جوجل أن تطبيق Chat الذي يشبه Slack للأعمال، والمعروف سابقًا باسم Hangouts، سيحصل على تحديث للذكاء الاصطناعي على الويب. وكما هو الحال مع Docs و Gmail، تقدم جوجل وظيفةالكتابة الذكية، والتي تقترح عبارات ذات صلة في السياق أثناء الكتابة، مما يوفر من الوقت بشكل فعال عن طريق تقليل الكتابة المتكررة.

وقالت الشركة إن الهدف هو مساعدتك على التواصل مع زملائك بشكل أسرعلدفع المحادثات أو المشاريع إلى الأمام بشكل أكثر كفاءة“.

تشتهر جوجل دائمًا بخلط الاتصالات حول تطبيقات المراسلة الخاصة بها، لذا، فإن Chats تطبيق الدردشة الخاص بالمؤسسات الذي تم تقديمه في الأصل ضمن قائمة عروض الأعمال. يحتوي التطبيق على ميزات مشابهة لتجربة Hangouts الأصلية، ولكن مع ترقيات مثل ردود الفعل واقتراحات الرد. وبالرغم من أنه مصمم للمؤسسات، فهو متاح مجانًا للمستخدمين الأفراد أيضًا.

وحصل تطبيق Chat على معالجة التصميم متعدد الأبعاد في وقت سابق من هذا العام، وتم ربطها بشكل وثيق مع Gmail، حيث يمكن إطلاقها مباشرة. وإلى جانب الخطوط الجديدة والألوان وحجم اللوحة والتغييرات الجمالية الأخرى، قدمت جوجل زر موضوع جديدًا مصممًا لتسهيل التعاون في المشروع.

ونظرًا لأن الدردشة لها الكثير من القواسم المشتركة مع Gmail، فمن المنطقي أن يكون لديك خيار الإنشاء الذكي في كلا التطبيقين. تلاحظ جوجل أنه سيتم تشغيل الميرة افتراضيًا ويمكن تعطيلها عن طريق إلغاء تحديدتمكين الاقتراحات التنبؤية أثناء إنشاء رسالة على الويب وسطح المكتبضمن الإنشاء الذكي. يتم الآن طرح التحديث في نطاقات الإصدار السريع، وسيصل إلى نطاقات أخرى بدءًا من 26 يونيو.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *