Games

إطلاق تحديث لعبة Shadow Warrior 2 لمنصات الألعاب والكمبيوتر في 2016

أفضل ألعاب القتال ثلاثية الأبعاد المليئة بالأحداث المثيرة والاكشن Shadow Warrior 2، تطلق تحديث مميز في 2016 لمنصات اللعب من البلاي ستيشن 4، الاكس بوكس وسطح المكتب، لتقدم مزيد من الاحداث المثيرة والشخصيات الجديدة التي ترضي عاشقي الألعاب القتالية.

Shadow Warrior 2-2016
Shadow Warrior 2-2016

بطل لعبة Shadow Warrior 2 الأساسي هو Lo Wang لن يكون بمفرده في هذا الاصدار الجديد من اللعبة، فاليوم مطوري اللعبة اضافوا مزيد من الشخصيات التي ستقاتل جنبا الى جنب مع البطل الأساسي في لعبة Shadow Warrior 2.

لعبة محارب الظلال 2، هي من ألعاب القتال الكلاسيكية، التي تدور احداثها في بيئات مختلفة، في عالم يعيش فيه كلا من الوحوش والأنسان جنبا الى جنب.

Shadow Warrior 2-2016
Shadow Warrior 2-2016

ستختبر في لعبة Shadow Warrior 2 القتال بالسيوف كمحارب ساموراي، أو القتال بمجموعة متنوعة من الأسلحة من البنادق الآلية أو المسدسات ذات التصويب الدقيق، لتعيش في أجواء مليئة بالتحدي والمفاجآت التي تتوالى في أحداث اللعبة.

جدير بالذكر أن الاطلاق الأول للعبة Shadow Warrior الاصلية كان في عام 1997، وقد كان مطور اللعبة في هذا الوقت Duke Nukem، الذي ابتكر لعبة قتال تدور أحداثها في إطار يحاكي أفلام الأكشن الاسيوية بجرافيك ثلاثي الأبعاد، لكن في عام 2013 تطورت اللعبة أكثر حيث عمل Flying Wild Hog على تحديث اللعبة لنسخة مميزة لسطح المكتب، ليضيف الى أحداثها شكل أكثر اثارة وخطورة، ثم أطلقت اللعبة بإصدار أخر أكثر تميزا للأكس بوكس في عام 2014.

Shadow Warrior 2-2016
Shadow Warrior 2-2016

المعركة في لعبة Shadow Warrior 2 على شبكة الأنترنت ستكون في شكل تحالف بين أربع لاعبين لقتال وحوش العالم المحيط بهم، مع ترسانة من الأسلحة المدمرة، عليك أن تقوم بجمعها كلما تقدمت أكثر في مستويات اللعبة، حيث يمكنك أن تنتظر هذه الاثارة لتكون متاحة على منصات اللعب 2016، أو يمكنك أن تتمتع بمشاهدة الفيديو التسويقي الخاص باللعبة على اليوتيوب.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *