الأكسسوارات والسماعات

سماعة Realme Buds Air 5 Pro تنطلق بميزة إلغاء الضوضاء النشطة

قدمت Realme مؤخراً للأسواق سماعة Realme Buds Air 5 Pro اللاسلكية التي تتميز باثنان من المحركات، وتدعم ميزة إلغاء النشطة، وميزة LDAC.

تتميز سماعة Realme Buds Air 5 Pro اللاسلكية بمحرك ديناميكي بحجم 11مم، ومحرك ثانوي بحجم 6مم، كما تأتي السماعة اللاسلكية بمعايير Hi-Res في الصوتيات، وتدعم السماعة ترميز LDAC، ومؤثرات صوتية spatial sound.

كما تدعم السماعة ميزة إلغاء الضوضاء النشطة بقدرة 50dbs، أيضاً تتميز Realme Buds Air 5 Pro بميزة خفض الضوضاء في النطاق الترددي الفائق عند 4000Hz، وتأتي بعدد 6 من الميكروفونات المدمجة لخفض الضوضاء في المكالمات بتقنية الذكاء الإصطناعي.

وتضم الحافظة بطارية بسعة 460 mAh، بينما تأتي كل جهة من السماعة بقدرة بطارية 60mAh، وتستمر السماعة بعمر شحن يصل إلى 40 ساعة.

أيضاً تتميز سماعة Realme Buds Air 5 Pro بتصميم يحاكي إصدار الشركة السابق، وتضم الحافظة إضاءة LED للكشف عن حالة الشحن، وتدعم السماعة الإستجابة السريعة عند 40 مللي ثانية، كما تدعم معايير IPX5 لمقاومة رذاذ الماء والتعرق.

وتدعم السماعة تقنية البلوتوث 5.3، كما تدعم الإقتران بتطبيق الهاتف “Realme Link”، وتتوفر السماعة في السوق الصيني بسعر 53 دولار.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *