تقنيات متفرقة

رسميا الإعلان عن موعد مؤتمر سوني للكشف عن نظارة البلاي ستيشن للواقع الافتراضي#MWC2016

ينتظر الكثيرين ما ستقدمه شركة سوني في تقنية الواقع الافتراضي من خلال نظارة البلاي ستيشن PlayStation VR، الا أن هذا الانتظار جاء الى نهايته الأن بعد اعلان شركة سوني الرسمي عن موعد مؤتمرها لإطلاق نظارة البلاي ستيشن للواقع الافتراضي.

PLAYSTATION-VR

أرسلت شركة سوني Sony دعوة رسمية الى محرري التقنية والقنوات الإعلامية، لحضور مؤتمر الرسمي للاعلان عن نظارة البلاي ستيشن للواقع الافتراضي PlayStation VR، على أن يكون الخامس عشر من شهر مارس الموعد الرسمي لهذا المؤتمر.

وقد أكدت الدعوة الرسمية التي أطلقتها شركة سوني Sony، أنه من المقرر أن يبدأ المؤتمر بعرض لنظارة الواقع الافتراضي PlayStation VR، على أن يتبع هذا العرض تجربة عملية للتجربة التي تقدها نظارة سوني للمستهلك.

الى الأن لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن موعد إطلاق نظارة سوني الى الأسواق، الا أن الرئيس التنفيذي لشركة GameStop ويدعى Paul Raines، كان قد أكد في تصريحاته خلال أحد البرامج الحوارية أن الموقع سيبدأ عرض منتجات سوني للبيع خلال هذا الخريف من عام 2016، كما أن شركة سوني قد أكدت ضمنيا على هذا الموعد لإطلاق النظارة للبيع.

تسعير نظارة PlayStation VR أيضا تم الكشف عنه خلال الشهر الماضي على ثلاثة مواقع سويسرية على شبكة الأنترنت، حيث تراوح سعر النظارة من 499 فرنك سويسري الى 552.45 فرنك سويسري، أي ما يعادل 500 الى 555 دولار تقريبا.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *