الهواتف النقالة

سامسونج تدعم هاتف Galaxy S24 Ultra المرتقب بنسبة سطوع أعلى

أوضحت أحدث التسريبات التي نشرت عبر “itnyang” خطط سامسونج لدعم هاتف Galaxy S24 Ultra بسطوع أعلى في الشاشة.

بدأت العملاق الكوري في العمل على تطوير عدد من الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية، ولقد كشفت التسريبات مؤخراً عن بعض من تفاصيل مواصفات سلسلة أجهزة Galaxy Tab A9 اللوحية، وسلسلة Galaxy S9 FE، إلى جانب الجيل القادم من هواتف Galaxy S24.

ولقد شغلت سلسلة Galaxy S24 عدد من التسريبات في الفترة الأخيرة، واليوم تعود التسريبات لتسليط الأضواء على أعلى إصدار من السلسلة Galaxy S24 Ultra.

أيضاً أوضحت التسريبات التي جاءت من “itnyang” أن هاتف Galaxy S24 Ultra قد يأتي بنسبة سطوع أعلى في الشاشة والتي قد تصل إلى نسبة 2200 nit.

ويشير مصدر التسريبات إلى أن سامسونج قد بدأت في إختبار نماذج أولية من الهاتف بمواصفات مختلفة لنسبة السطوع تتراوح بين 2500 إلى 2800 nits.

كما أشارت التسريبات السابقة التي جاءت من “IceUniverse” أن هاتف Galaxy S24 Ultra قد يأتي بنسبة سطوع أعلى من 2200 nit، أيضاً تشير التوقعات إلى أن نسبة السطوع الأعلى في الشاشة قد تؤثر على عمر الشحن في النهاية.

من جانب أخر توضح التسريبات أن هاتف S24 Ultra يأتي بشاشة OLED فئة M13 التي تدعم هواتف iPhone 15 Pro القادمة، وأيضاً Oppo Find X6.

يذكر أن التسريبات السابقة أشارت إلى أن هاتف Galaxy S24 Ultra يأتي بمستشعر رئيسي بدقة 200 ميجا بيكسل، مع مستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل بزوايا عرض فائقة الإتساع، ومستشعر telephoto بدقة 50 ميجا بيكسل، إلى جانب مستشعر بدقة 10 ميجا بيكسل وعدسات telephoto لدعم تكبير بصري حتى 10 مرات.

كما تدعم سامسونج هاتف Galaxy S24 Ultra بقدرة بطارية 5000 mAh، أيضاً ينطلق الهاتف برقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 3.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *