تقنيات متفرقة

شركة UiPath تعلن عن إطلاق أول مدرسة سعودية للأتمتة #LEAP24

أعلنت شركة UiPath خلال فعاليات مؤتمر ليب 2024 عن إطلاق أول مدرسة أتمتة في المملكة العربية السعودية، والتي تسعى إلى تدريب المهارات المطلوبة في سوق العمل لدفع التحول الرقمي في المملكة إلى مستوى جديد.

عرفت شركة يو آي باث كواحدة من أبرز الشركات في مجال برمجيات أتمتة الشركات، وفي حضور بارز للشركة خلال مؤتمر LEAP 2024 كشفت عن خططها القادمة لبدء إستثمارات جديدة في سوق المملكة العربية السعودية.

كما أكد “روب إنسلين” الرئيس التنفيذي لشركة UiPath في تصريحاته خلال مؤتمر ليب على دور الذكاء الإصطناعي في تحفيز الإمكانيات المحدودة للأفراد إلى مستوى يفوق التوقعات.

ومن المقرر أن تساهم UiPath في خلق فرص لإبتكار الأدوات الجديدة التي تهدف إلى تحقيق أهداف أكثر من خلال دفع الذكاء الإصطناعي والأتمتة بشكل أكبر لتطوير بيئة العمل في المملكة زيادة الكفاءة ومواجهة بعض التحديات التي يواجهها المجتمع مثل التغيير المناخي، الرعاية الصحية.

ولتأكيد إلتزامها بالمساهمة بدفع الذكاء الإصطناعي والأتمتة في المملكة، أعلنت UiPath عن إطلاق أول مدرسة أتمتة سعودية التي تساهم في التحول الرقمي في المملكة بوتيرة أسرع خلال الفترة القادمة.

ولقد إستعرضت يو آي باث في معرضها في فعاليات ليب 2024 أحدث إبتكارات الشركة من حلول الأتمتة التي ترتكز على تقنية الذكاء الإصطناعي التي تشمل أداة النسخ واللصق المدعومة بالذكاء الاصطناعي، الحل الحائز على العديد من الجوائز؛ وأداة أوتوبايلوت يو آي باث لأداء المهام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *