إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات:سامسونج تحاول الحصول على دعم LG لتصنيع بطاريات Galaxy S8

كشفت أحدث التسريبات اليوم عن محاولات سامسونج في الوقت الراهن، لعقد إتفاقية مع LG للحصول على دعم الأخيرة في تصنيع بطاريات هواتف Galaxy S8 المرتقب إطلاقه خلال العام المقبل.

تحاول شركة سامسونج تفادي الإخفاقات التي مرت بها مع هاتف Note 7 بعد أن واجهت الكثير من حوادث إحتراق البطارية في الفترة الأخيرة، أدت في النهاية إلى سحب الهاتف من الأسواق، وقد أشارت التسريبات إلى خطط العملاق الكوري لعقد إتفاق مع LG لتوريد بطاريات هاتف Galaxy S8.

samsung

تم تصنيع بطارية هاتف Note 7 من قبل شركة SDI للبطاريات التابعة لشركة سامسونج إلى جانب شركة ALT، وقد أشار تقرير في صحيفة Maeil Business أن المسئول التنفيذي لسامسونج صرح “نحن نبحث عن موردين متنوعين بما في ذلك LG Chem”.

كما تشير التوقعات إلى أن سامسونج تخطط للاستعانة ببطاريات شركة LG Chem لدعم الشركة في إنقاذ هاتف Galaxy Note 7، مع توقعات أيضاً أن تكون خطوة لتطوير صناعة البطاريات للمستقبل.

أيضاً إلى الآن لم يتم إنهاء الاتفاق بعد بين عمالقة التكنولوجيا بشكل كامل، لكن يبدو أن سامسونج تسعى بأكثر من طريقة للتعافي من حوادث البطارية حتى لو كان إحدها الاستعانة بمنافس لها ليدعم الشركة في المنافسة من جديد في الأسواق.

أما عن الهاتف الجديد المرتقب Galaxy S8، الذي تتردد حوله الشائعات والتسريبات في الفترة الأخيرة، فإن التسريبات الأولية تشير إلى توقعات بإطلاق الهاتف في 26 من فبراير، مع رقاقة معالج سناب دراجون 830، بسرعة استجابة 3.2 جيجا هيرتز، مع ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت رام، وكاميرة خلفية 30 ميجابيكسل، ودقة عرض 4K تصل إلى 2160 في 4096 بيكسل.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *