تقنيات متفرقة

OnePlus تكشف عن نواياها لإطلاق هاتف ذكي قابل للطي هذا العام #MWC23

بدأ المؤتمر العالمي للجوالات (MWC) 2023 للتو، وقد تم بالفعل عرض بعض الهواتف الذكية القابلة للطي البارزة. على الرغم من أن OnePlus لم تكشف عن أي هواتف قابلة للطي في هذا الحدث، فقد أعلنت الشركة عن نيتها إطلاق هاتف واحد في النصف الأخير من عام 2023. وهذا يدل على أن الشركة مكرسة لتوسيع محفظتها من الهواتف الذكية فقط إلى الأدوات الأخرى.

لقد تم توقع OnePlus القابل للطي منذ فترة طويلة وقد ألمحت الشركة أيضًا إلى ذلك سابقًا. ومع ذلك، أعلنت اليوم أخيرًا عن نيتها لإطلاق هاتف ذكي بشاشة قابلة للطي في وقت لاحق من عام 2023.

وفي حين أن التفاصيل حول الجهاز القابل للطي محدودة للغاية، يمكننا أن نفترض أنه سيبدو مشابهًا للأجهزة القابلة للطي من الشركة الأم Oppo.

سيحصل أول هاتف قابل للطي لدينا على توقيع OnePlus لتجربة سريعة وسلسة. من المفترض أن يكون هاتفًا رائدًا لا يستقر بسبب شكله القابل للطي، من حيث التصميم الصناعي والتكنولوجيا الميكانيكية وغيرها من الجوانب. تريد الشركة إطلاق جهاز يهدف إلى أن يكون في ذروة تجربة السوق القابلة للطي اليوم.

زعمت الشائعات السابقة أن هاتف OnePlus سيبدو إلى حد كبير مثل Oppo Find N2 الذي تم إصداره أواخر العام الماضي في الصين. ومع ذلك، قد يتميز الجهاز القابل للطي بمواصفات مختلفة.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *