تقنيات متفرقة

الكشف عن جهاز Nokia Beacon 10 Gateway مع دعم Wi-Fi 6E في #MWC23

أعلنت نوكيا عن جهاز Beacon 10 Wi-Fi 6E Gateway في مؤتمر MWC2023. وعلى ما يبدو، يعد Beacon 10 أول جهاز توجيه من نوكيا يدعم Wi-Fi 6E ويوفر شبكة شبكية آمنة وعالية السعة.

يدعم جهاز التوجيه الرئيسي سرعات أعلى وزمن انتقال أقل. كما انه يعد مثاليًا لأحدث التطبيقات المكتبية، والترفيه المنزلي، وخبرات العمل في المنزل. وهو جهاز ثلاثي الموجات قادر على نقل شبكة Wi-Fi بسرعة 10 جيجابت في الثانية.

يحتوي أيضًا على واجهة 10G WAN تقترن مع أجهزة المودم بسرعة 10 جيجابت في الثانية لخدمات متعددة جيجابت. تنشئ الشبكة شبكة Wi-Fi منزلية سلسة مع اتصال إنترنت عالي السرعة. يمكنك تمديد تغطية بوابة Beacon 10 عن طريق إقران ما يصل إلى 5 وحدات. علاوةً على ذلك، يحتوي الجهاز على إعداد وإدارة بسيطة تعتمد على التطبيق.

يحتوي تطبيق Nokia Wi-Fi على العديد من الميزات المهمة بما في ذلك التحليلات والرقابة الأبوية. يضمن سهولة إنشاء الشبكة وإدارتها. هناك إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية تثبيت شبكة Wi-Fi أو توسيعها بشكل أكبر. قامت نوكيا بترقية Wi-Fi Cloud Controller لتعمل كوحدة تحكم USP.

قدمت الشركة أيضًا وحدة تحكم شاملة لإدارة Wi-Fi والتي ستكون متاحة لمشغلي خدمة العملاء ومسؤولي الشبكات ومجموعة من موظفي الدعم الفني الآخرين للمساعدة في استكشاف الأخطاء وإصلاحها والتحسين والإدارة.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *