الحاسبات والأجهزه اللوحيه

إعلان تشويقي من لينوفو للجيل القادم من أجهزة الألعاب Legion Geek Pro G5000

تستعد شركة لينوفو لإطلاق إصدار جديد من أجهزة الحاسب المخصصة للألعاب من سلسلة Legion، ولقد شاركت لينوفو إعلان تشويقي أكدت من خلاله على أن Legion Geek Pro G5000 يأتي بسلسلة كرت الشاشة Nvidia RTX 40.

قدمت لينوفو خلال فعاليات مؤتمر برشلونة جيل جديد من سلسلة أجهزة ThinkPad، ولقد أكدت العملاق الصيني على خططها لإطلاق إصدار جديد من أجهزة Legion قريباً في السوق الصيني.

ولقد نشر الإعلان التشويقي على حساب الشركة الرسمي على منصة Weibo، والذي كشف عن دعم جهاز Legion Geek Pro G5000 المخصص للألعاب بكرت الشاشة GeForce RTX 4050 من Nvidia بقوة 95W.

من جانب أخر شاركت لينوفو نتائج إختبارات كرت الشاشة RTX 4050 الذي يدعم جهاز Legion القادم، والتي تقدم آداء يتخطى نسبة 50% حتى مع إنخفاض قوة المعالجة إلى 45W.

أيضاً من المقرر أن يدعم جهاز Legion Geek Pro G5000 القادم تشفير الفيديو AV1، مع تقنية DLSS 3.0 من Nvidia، مع ذاكرة فيديو 6 جيجا بايت رام في ذاكرة GDDR6.

يذكر أن جهاز الحاسب يظهر في الإعلان التشويقي بلون أسود معتم، ويضم عدد من المنافذ المختلفة التي تشمل USB-A 3.1، و USB-C Thunderbolt، ومدخل 3.5مم للسماعات، مع HDMI.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *