الهواتف النقالة

تسريبات مصورة جديدة تؤكد على تصميم هاتف Realme C55

إستعرضت أحدث التسريبات المصورة تصميم وألوان هاتف Realme C55، أيضاً كشفت التسريبات عن الموعد المتوقع للإعلان عن هذا الإصدار.

تستعد شركة Realme لإطلاق إصدارها الجديد من الهواتف المتوسطة Realme C55، ولقد أشارت أحدث التسريبات إلى أن الهاتف ينطلق رسمياً في حدث يعقد في 7 من مارس، على أن تبدأ الشركة في تلقي طلبات الحجز المسبق في اليوم اللاحق.

وتوضح التسريبات المصورة تصميم Realme C55 الذي يأتي بثقب للكاميرة الأمامية يتوسط الشاشة، كما يتميز بإعدادات مزدوجة للكاميرة الخلفية والتي تضم مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجا بيكسل، مع مستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل.

كما تكشف التسريبات المصورة عن اثنان من الألوان التي ينطلق بها الهاتف والتي تشمل لون متدرج مع اللون الأسود بتصميم معتم.

أيضاً أشارت التسريبات إلى أن هاتف Realme C55 يأتي بشاشة LCD بحجم 6.52 إنش، وجودة عرض FHD+، كما تدعم الشاشة معدل تحديث 90Hz.

ومن المتوقع أن يأتي هذا الإصدار بنظام يحاكي “Dynamic Island” الذي قدم في إصدارات ابل، على أن يدعم الهاتف في الإشعارات وعرض حالة شحن الهاتف.

كما تشير التسريبات إلى أن الهاتف يأتي برقاقة معالج Helio G88، وذاكرة عشوائية من 4 إلى 8 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 64 أو 128 أو 256 جيجا بايت، على أن يدعم الهاتف نظام تشغيل Android 13، وواجهة Realme UI 4.0، ويضم بطارية بقدرة 5000 mAh، كما يدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 33W.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *