تقنيات متفرقة

سماعات Philips N7808 آمنة للاستخدام أثناء النوم

أعلنت شركة TP Vision عن سماعات Philips N7808 لاستخدامها أثناء النوم. وعلى ما يبدو، تحتوي N7808 على مستشعرات تراقب أنماط النوم وتقوم بإيقاف تشغيلها عندما ينام المستخدم.

وتعتبر N7808 أول سماعة نوم تحمل علامة Philips التجارية. تعد سماعات النوم تتويجًا لتعاون شركة TP Vision مع عالم النوم Kokoon.

يحتوي جهاز Philips N708 على آلية تعمل على إيقاف تشغيل الصوت تدريجيًا حيث ينجرف مرتديها تدريجيًا إلى نوم عميق. وعلى الرغم من أن سماعات الرأس لا تحتوي على دعم نشط عزل الضوضاء، إلا أنها تنتج ضوضاء بيضاء ذكية.

تساعد السماعات في إيقاظ المستخدم للنوم ثم إيقاف تشغيله بعد ذلك. وتقول شركة TP Vision أن N7808 يقدم الحل الأمثل لمشاكل النوم المضطرب. حتى مع عدم وجود عزل الضوضاء، توفر سماعات الرأس عزلًا ممتازًا للضوضاء. تساعد الضوضاء البيضاء على تهدئة ارتفاعات الضوضاء الخارجية التي يمكن أن تعطل النوم.

يمكن ضبط إخراج الصوت لسماعات النوم Philips N7808 بحيث يتلاشى تلقائيًا وأنت تغفو ببطء. تتمتع سماعات الأذن بهيكل رفيع يجعلها سهلة ومريحة للارتداء طوال الليل. ويمنح التصميم الضيق واستخدام محركات الأقراص الصغيرة السماعة أصغر مظهر جانبي بسمك 6 مم فقط.

تعمل سماعات الأذن مع تطبيق Kokoon لتحسين إدارة النوم. كما تحتوي على مقاييس تسارع وجهاز مراقبة بصري لمعدل ضربات القلب.

يمكن استخدام سماعة Philips N7808 من TP Vision لمدة تصل إلى 10 ساعات بعد الشحنة الواحدة. تُباع سماعات النوم الجديدة التي تحمل علامة Philips حاليًا بسعر إطلاق يبلغ 1181 يوانًا (174 دولارًا أمريكيًا). وسيعود المنتج إلى سعره الأصلي البالغ 1691 يوانًا (249 دولارًا) بعد فترة الإطلاق.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *