تقنيات متفرقة

الكشف عن Nubia Pad 3D ونظارات AR والمزيد خلال حدث #MWC23

قامت شركة Nubia التابعة لـ ZTE بالكشف عن بعض المنتجات الجديدة المؤتمر العالمي للجوالات (MWC) في برشلونة. إذ تم الإعلان عن Nubia Pad 3D إلى جانب نظارات Nubia AR.

كشفت ZTE أيضًا عن استراتيجية المنتج الطرفي مع ترقية إلى 1+2+N سيناريو الكامل للبيئة الذكية 2.0. سوف تدرك MyOS الطرفية الخاصة بـ ZTE عملية التشغيل البيني والترابط السلس لأنظمة الطرفية 1+2+N. وهذا ينطبق على الهواتف المحمولة، ومحطات البيانات الشخصية والعائلية، والمنتجات البيئية المحيطية.

تجلب الترقيات الجديدة تحسينات في نمط الحياة الرقمية و Ecology Smart Smart 2.0.

سيخلق نظام التشغيل ZTE MyOS تصورًا ذكيًا وربطًا ذكيًا بين الأجهزة الطرفية. وهذا يجعل من السهل على المزيد من الأجهزة إجراء اتصالات ذكية. سيحقق النظام الترابط والتعاون المتبادل ومشاركة القدرة.

يغطي النظام الرياضة والصحة والترفيه السمعي البصري والسفر التجاري والتعليم. ويوفر للمستخدمين تجربة خدمة متكاملة متعددة الطرفي وتوصيل متعدد الشاشة.

يعد ZTE Nubia Pad 3D أول قرص ثلاثي الأبعاد في العالم يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي. تم تطوير Nubia Pad 3D بشكل مشترك بواسطة ZTE و Naked-Eye 3D Technology Research Company Leia Inc.

وتم تجهيز الجهاز بتقنية عرض حقل الضوء ثلاثي الأبعاد في LEIA. يحتوي على محرك قوة حوسبة AI قوي لمطابقة التطبيقات ثلاثية الأبعاد الغنية. كما انه يدعم تتبع الوجه من الذكاء الاصطناعي مع إمكانية معالجة محتوى الذكاء الاصطناعي ثنائية الأبعاد و 3D في الوقت الفعلي.

يأتي الجهاز مجهز بشاشة كبيرة بحجم 12.4 بوصة 2.5 ألف ومكبرات صوت Dolby Atmos متناظرة. بالإضافة إلى انه مزود بمعالج Snapdragon 888 وبطارية بسعة 9070 مللي أمبير ودعم شحن سريع 33 واط.

وتعد Nubia Neovision Glass أول نظارات ذكية في العالم مع شهادة Tuv Rheinland وشهادة عالية الدقة. تم تجهيزها بشاشة عملاقة افتراضية بحجم 120 بوصة وشاشة Micro OLED ودعم تعديل قصر النظر 0-500 درجة.

لا توجد تفاصيل واضحة حتى الآن في تاريخ الإصدار لمنتجات وأنظمة ZTE.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *