الهواتف النقالة

ابل تقدم هواتف iPhone 15 و15 Plus بتصميم جديد للكاميرة الخلفية

أشارت أحدث التقارير إلى خطط ابل لدعم هواتف iPhone 15 و15 Plus القادمة بتصميم جديد لنتوء الكاميرة الخلفية.

تستمر التسريبات في تسليط الأضواء على سلسلة هواتف iPhone 15 القادمة من ابل، ولقد أشارت أحدث التسريبات التي نشرت في تغريدة على تويتر عبر ShrimpApplePro أن الإصدارات الرئيسية من سلسلة iPhone 15 تأتي بتصميم جديد للكاميرة الخلفية.

من جانب أخر لم توضح تسريبات ShrimpApplePro التصميم المتوقع للكاميرة الخلفية في هواتف iPhone 15 و15 Plus، إلا أن التوقعات تشير إلى أن هذه الإصدارات تضم مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بيكسل على غرار إصدارات Pro من السلسلة الحالية.

وتشير التوقعات إلى أن ابل تتجه لتغيير تصميم الكاميرة الخلفية في هواتف iPhone 15 و15 Plus لتتوافق مع ترقية المستشعر الرئيسي في الكاميرة.

من جانب أخر أشارت بعض التسريبات إلى أن ابل تتبنى التصميم الدائري في تصميم الكاميرة للجيل القادم من هواتف الأيفون، لذا من المتوقع أن يكون هذا التغيير المرتقب.

يذكر أن التسريبات السابقة أكدت على أن سلسلة iPhone 15 تأتي بنفس حجم الشاشة المميز للإصدارات الحالية من سلسلة iPhone 14 لذا يأتي الإصدار الرئيسي من السلسلة بحجم 6.1 إنش، في الشاشة، ويأتي إصدار Plus بحجم 6.7 إنش.

أيضاً من المتوقع أن تتوسع ابل بتصميم Dynamic Island ليشمل جميع إصدارات الشركة من سلسلة iPhone 15، كما تعد السلسلة القادمة أولى إصدارات ابل التي تتحول لمنافذ USB C مع إختلاف السرعة بين الإصدارات الرئيسية وإصدارات Pro.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *