تقنيات متفرقة

Nubia تؤكد على خططها لإطلاق نظارة ذكية بتقنية الواقع المعزز في MWC 2023

شاركت Nubia إعلان تشويقي اليوم أكدت من خلاله على خططها لإطلاق أول نظارة بتقنية الواقع المعزز خلال فعاليات MWC 2023 القادمة.

ينطلق معرض برشلونة السنوي لاحقاً هذا الشهر بعدد من الإعلانات الجديدة، ولقد أكدت Nubia على حضور المعرض من خلال إعلان تشويقي نشر اليوم كشفت من خلاله عن أول منتجات الشركة المرتقب الكشف عنها خلال فعاليات المعرض.

وينطلق مؤتمر Nubia في 28 من فبراير للإعلان الرسمي عن Nubia Neovision Glass، وهي أول نظارة بتقنية الواقع المعزز مطورة من الشركة.

من جانب أخر لم تقدم Nubia تفاصيل دقيقة حول مواصفات Nubia Neovision Glass في إعلانها التشويقي، إلا أن التوقعات تشير إلى أن نظارة الواقع المعزز ستدعم المستخدم على مدار اليوم في العمل، وعند ممارسة الرياضة، أو الترفيه.

كما يكشف الإعلان التشويقي عن تصميم Nubia Neovision الذي يحاكي التصميم الشائع في نظارات الواقع المعزز ومنها نظارة TCL NxtWear Air التي كُشِف عنها في فعاليات معرض MWC 2022.

أيضاً يؤكد الإعلان التشويقي على أن نظارة Neovision لن تحتاج إلى إتصال سلكي، لذا ستدعم تشغيل تقنية الواقع المعزز لاسلكياً دون الحاجة للإتصال السلكي بجهاز أخر، لذا نترقب الحدث الرسمي للشركة لمزيد من التفاصيل.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *