تقنيات متفرقة

Meta تقدم خدمة التحقق المدفوعة Meta Verified لفيسبوك وانستاجرام

تستعد شركة Meta لإطلاق خدمة مدفوعة على غرار Twitter Blue تسمى Meta Verified. ففي صباح يوم الأحد، توجه مارك زوكربيرج إلى قناته الإذاعية التي تم إطلاقها حديثًا لمشاركة الأخبار. وقال إن خدمة الاشتراك ستمنح المستخدمين شارة زرقاء وحماية إضافية من انتحال الهوية والوصول المباشر إلى دعم العملاء.

وقال زوكربيرج: “تتعلق هذه الميزة بزيادة الموثوقية والأمان عبر خدماتنا”، مضيفًا أن Meta ستختبر الاشتراك أولاً في أستراليا ونيوزيلندا قبل طرحه في بلدان أخرى. ستكلف الخدمة 15 دولار أمريكي شهريًا عند اشتراك المستخدمين من خلال تطبيقات الشركة على iOS و Android.

على الويب، حيث لا تنطبق عمولات متجر التطبيقات، ستكلف الخدمة 12 دولارًا أمريكيًا شهريًا. سيغطي الاشتراك كلاً من حسابات Instagram و Facebook.

سيحتاج المستخدمون إلى تلبية متطلبات أهلية معينة قبل أن يتمكنوا من الاشتراك في Meta Verified. على وجه التحديد، قالت الشركة أن الاشتراك سيكون متاحًا فقط للمستخدمين الذين يبلغ عمرهم 18 عامًا وما فوق.

ستتطلب Meta أيضًا من المشتركين المحتملين مشاركة بطاقة هوية صادرة عن الحكومة تتطابق مع اسم الملف الشخصي والصورة على حساب Facebook أو Instagram الخاص بهم. وبمجرد التحقق، لا يمكنك تغيير اسم ملفك الشخصي أو اسم المستخدم أو تاريخ الميلاد أو الصورة دون المرور بعملية التحقق مرة أخرى. سيتم التحقق من الحسابات التي تم التحقق منها قبل إعلان اليوم نظرًا لإبرازها.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *