تقنيات متفرقة

هاتف OnePlus Ace 2 (11R) يتميز بكاميرا Sony IMX890

ستطلق OnePlus أجهزة متعددة غدًا. فسيظهر هاتف OnePlus 11 5G لأول مرة عالميًا إلى جانب OnePlus Buds Pro 2. وسيحصل العملاء الصينيون على جهاز OnePlus Pad اللوحي. كما سيظهر الهاتف الذكي OnePlus Ace 2 أيضًا لأول مرة في الصين، وسيتم إطلاق نفس الجهاز تحت اسم OnePlus 11R للعملاء العالميين.

حتى الآن، كانت هناك الكثير من الضجة حول هاتف OnePlus Ace 2/11R حيث من المتوقع أن يوفر تجربة شبه رائدة بسعر أقل بكثير مقارنة بـ OnePlus 11. وأحدث إعلان تشويقي من العلامة التجارية يثبت ذلك تمامًا. إذ يظهر أن الجهاز يحتوي على مستشعر Sony IMX890 5OMP. بالنسبة

مع وجود مستشعر IMX890، من المتوقع الحصول على صور عالية الجودة، بما في ذلك دعم أوضاع التقاط صور RAW للاحتفاظ بأقصى التفاصيل للمعالجة اللاحقة بواسطة المستخدم. ومع ذلك، جدير بالذكر أن الكاميرا لن يتم ضبطها بواسطة Hasselblad، مما يعني أنها قد تختلف في دقة الألوان وتفتقر إلى وضع Hasselblad المتاح في الرائد.

ونظرًا لأن OnePlus Ace 2 هو نفس جهاز OnePlus 11R، يمكننا أن نتوقع أن يكون هذا المستشعر موجودًا أيضًا في الإصدار العالمي.

بخلاف مستشعر IMX890 بدقة 50 ميجابكسل الذي يأتي مع دعم OIS، من المتوقع أن يحتوي الجهاز على كاميرا واسعة الزاوية بدقة 12 ميجابكسل أو 8 ميجابكسل، مقترنة بكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. من المحتمل أن تحتوي تأتي الكاميرا الامامية بدقة 16 ميجابكسل. سيتم دعم الجهاز ببطارية 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 100 واط.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *