تقنيات متفرقة

محول الطاقة الجديد من Lenovo يمكنه شحن الحواسب المحمولة والهواتف الذكية والمزيد

عادةً ما تتطلب أجهزة الحواسب المحمولة الرائدة ذات المواصفات المتطورة متطلبات طاقة عالية. لهذا السبب، فإن أجهزة الشحن لمثل هذه الأجهزة المحمولة ضخمة وثقيلة.

في مثل هذه الحالات، يمكن أن يساعد وجود محول صغير محمول حقًا، إذ يمكنه المساعدة في شحن أجهزة متعددة.

في 22 فبراير، أصدرت IT House أخبارًا تفيد بأن محول Lenovo الصغير الجديد، Thinkplus Lipstick Power Supply، متاح الآن للبيع المسبق. يبلغ ارتفاع هذا المحول الصغير نصف ارتفاع أحمر الشفاه القياسي ويدعم 65 واط USB-C.

يأتي تصميم محول الطاقة هذا فريد من نوعه، حيث يضغط شكل الشاحن على شكل بسكويت بتصميم نحيف للغاية ومسطح. يبلغ سمك الجهاز 12.7 مم فقط ويبلغ حجمه 46.4 سم مكعب، بأبعاد إجمالية تبلغ 87 × 42 × 12.7 مم ± 0.5 مم.

يعتبر حجمه الصغير مفيد للغاية للمسافرين الذين يحتاجون إلى شاحن محمول لحمله في حقائبهم. علاوة على ذلك، يساعد تصميم الدبوس القابل للطي على تقليل حجم المحول بشكل أكبر.

يدعم الجهاز بروتوكولات شحن مختلفة، بما في ذلك PD 3.0 و QC 3.0 و PPS. ويوفر بروتوكول PPS خرجًا بحد أقصى 65 واط، مما يسمح للمحول بتشغيل أجهزة الحواسب المحمولة بقوة 65 واط وتوفير شحن سريع للأجهزة المحمولة المتطورة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

يعد Thinkplus Lipstick Power Supply من Lenovo محولًا صغيرًا فريدًا وعمليًا للغاية يوفر حل شحن محمول وفعال للأجهزة المتطورة، ويبلغ سعره 199 يوان (حوالي 28.86 دولار أمريكي) في وقت البيع المسبق.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *