الهواتف النقالة

سلسلة Honor 90 قد تنطلق رسمياً في شهر مايو بترقية في إعدادات الكاميرة

أشارت تفاصيل جديدة نشرت على منصة Weibo اليوم إلى أن Honor تخطط للإعلان عن سلسلة Honor 90 في حدث يعقد في شهر مايو، على أن تنطلق هذه الإصدارات بتحسينات في الكاميرة.

تستعد شركة Honor للإعلان عن سلسلة Magic 5 في حدث يعقد في 27 من فبراير الجاري خلال فعاليات MWC 2023.

وقبل إنطلاق الحدث أكدت تقارير جديدة على أن Honor تستعد أيضاً لإطلاق سلسلة Honor 90 والتي تأتي بعد سلسلة Honor 80 التي قدمت في السوق الصيني في نوفمبر من عام 2022.

ولقد تضمنت سلسلة Honor 80 الإصدار الرئيسي مع إصدار Honor 80 Pro وهاتف Honor 80 SE، حيث تتوفر هذه الإصدارات حتى الآن في السوق الصيني فقط، كما قدمت الشركة لاحقاً هواتف Honor 80 GT و80 Pro Flat.

وتؤكد التسريبات على أن Honor قد بدأت في العمل على تطوير سلسلة Honor 90، على أن تقدم السلسلة رسمياً في السوق الصيني في شهر مايو، كما يأتي بترقية في إعدادات الكاميرة.

من جانب أخر تشير التسريبات إلى أن سلسلة Honor 90 تأتي بميزة التثبيت البصري لخفض الإهتزازات في تسجيل الفيديو، أيضاً من المتوقع أن تتضمن هذه الإصدارات ترقية في معالج الصور، أيضاً من المتوقع أن تتميز هذه الإصدارات بمكبرات صوتية مزدوجة.

ولقد كشفت التسريبات المصورة عن ملصق إعلاني لسلسلة Honor 90 القادمة، والذي يكشف عن اثنان من الدوائر ذات الأحجام المختلفة، لذا من المتوقع أن تقدم Honor تصميم جديد في الكاميرة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *