سوارة وساعات

ساعة Fire Boltt Blizzard الذكية تنطلق في السوق الهندي

أعلنت Fire Boltt في السوق الهندي عن إصدار جديد من الساعات الذكية من سلسلة Luxe، حيث تنطلق ساعة Fire Boltt Blizzard بميزة دعم 120 نمط رياضي، وتتوفر بدءاً من 23 من فبراير بسعر 42 دولار تقريباً.

تتميز ساعة Fire Boltt Blizzard بتصميم كلاسيكي يحاكي ساعة Quantum الذكية، ويأتي الإصدار الجديد بتصميم مقاوم للتآكل من السيراميك، كما تتضمن زر تاج قابل للتدوير، مع زر رئيسي للتشغيل، وزر للرجوع، كما تدعم الساعة الذكية معايير IP67 لمقاومة الماء والغبار.

وتضم الساعة الذكية شاشة بحجم 1.28 إنش، وتدعم جودة عرض HD، كما تدعم ساعة Blizzard الذكية رصد معدل ضربات القلب، وقياس نسبة الأكسجين في الدم مع مستشعر SpO2، مع دعم تتبع حالة المستخدم أثناء النوم، ويمكن أن تدعم مراقبة نشاط المستخدم في 120 نمط رياضي.

كما تتضمن Fire Boltt Blizzard مكبر صوتي مدمج مع لوحة إتصال لدعم إجراء المكالمات عبر الإتصال بالبلوتوث بالهاتف، ويدعم الهاتف ميزة الإشعارات الذكية، وإمكانية التحكم في تشغيل الكاميرة.

أيضاً تتضمن الساعة الذكية بعض الألعاب المدمجة، كما تضم بطارية بقدرة 220 mAh، وتستمر بعمر شحن يصل إلى 7 أيام، وتتوفر Fire Boltt Blizzard بألوان الفضي، والأسود، والفضي مع الأسود وأيضاً اللون الذهبي.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *