تقنيات متفرقة

تسريب جديد لسماعات الأذن +Huawei FreeBuds Pro 2 يكشف عن تقنية قياس معدل ضربات القلب

تشير المعلومات المسربة إلى أن سماعات FreeBuds Pro 2+ الجديدة ستكون أول سماعات هواوي تتمتع بوضع معدل ضربات القلب عالي الدقة. ومع القدرة على قياس معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي، يمكن للمستخدمين ارتداء سماعات الأذن بشكل مريح والبقاء على اطلاع بصحتهم من خلال تذكيرات عالية لمعدل ضربات القلب ووضع معدل ضربات القلب عالي الدقة.

على الرغم من عدم معرفة تفاصيل مستشعر معدل ضربات القلب أو موضعه بعد، إلا أنه من المثير بالتأكيد رؤية هذه التقنية يتم دمجها أخيرًا في سماعات الأذن. وهذا يلغي الحاجة إلى ساعة ذكية لتتبع العناصر الحيوية.

تعرض البيانات المسربة أيضًا تحديث جذاب لتصميم FreeBuds Pro 2+ مع العلامة التجارية Huawei + Devialet على صندوق الشحن ومخطط ذهبي لامع حول سماعات الأذن. الإصدار السابق من سماعات الأذن، Huawei FreeBuds Pro 2 كان به بطارية بسعة 420 مللي أمبير، وتدوم 2.5 ساعة بعد الشحنة الواحدة وحتى 15 ساعة مع علبة الشحن. يتم شحن العلبة عبر منفذ USB-C ويمكن أيضًا شحنها لاسلكيًا.

كما تم اعتمادهما ايضًا من HWA و Hi-Res audio wireless، مما يوفر تجربة صوتية نقية مدعومة من شركة Devialet الفرنسية لتكنولوجيا الصوت. ومع ذلك، من المتوقع أن تتصدر FreeBuds Pro 2+ هذه المواصفات عند سقوطها.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *