تقنيات متفرقة

تسريبات جديدة عن ساعة Amazfit GTR Mini الذكية

تشير الشائعات الجديدة إلى أن ساعة Amazfit GTR Mini الذكية في الطريق. وشارك موقع GSMArena صورًا من مصدر مجهول يزعم أنها صور الجهاز الجديد القابل للارتداء.

وفقًا لموقع الويب، هذه الصور لإصدار A2174، الذي يحمل الاسم الرمزي Leiden، والذي حصل على شهادة FCC في شهر نوفمبر. تم تسجيل جهاز بهذه التفاصيل الدقيقة أيضًا في Anatel في البرازيل في وقت سابق من هذا الشهر.

وعلى ما يبدو، ستحتوي ساعة Amazfit GTR Mini على شاشة بحجم 1.28 بوصة (مقاس 33 مم)، مما يجعلها أصغر بمقدار 0.15 بوصة (4 مم) من الساعة العادية Amazfit GTR 4.

تأتي الساعة بقرص دوار واحد موجود أعلى يمين شاشة HD AMOLED التي تعمل باللمس. وسيسمح لك دعم Bluetooth 5.1 بتوصيل الساعة بالهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android 7.0 أو iOS 12 وما فوق. يمكنك استخدام الجهاز القابل للارتداء لتتبع التمرين مع أكثر من 120 وضعًا رياضيًا وتسجيل حركتك باستخدام خمسة أنظمة لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية مثل GPS و GALILEO.

يمكنك أيضًا مراقبة صحتك باستخدام مستشعرات معدل ضربات القلب و SpO2 ومستشعرات الإجهاد. ولقد تم إدراج الجهاز على أنه بعمر بطارية طويل جدًا بفضل بطارية بسعة 500 مللي أمبير.

كما تُظهر الصور نماذج بأغلفة من الفولاذ المقاوم للصدأ باللون الفضي والذهبي الوردي وألوان مختلفة من أحزمة السيليكون. ليس من الواضح متى يمكن إطلاق Amazfit GTR Mini أو كم ستكلف.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *