تقنيات متفرقة

الكشف عن هاتف Motorola Defy 2 المتين المزود بوظيفة ارسال واستقبال الرسائل عبر الأقمار الصناعية

يبدو ان شركة Builtt Group، المعروفة بتصنيع الهواتف القوية، في مهمة لتصنيع أجهزة تمكن مستخدميها من إرسال واستقبال الرسائل في كل مكان بفضل ظهور الاتصالات المباشرة إلى الأقمار الصناعية.

يمكن القيام بذلك باستخدام هاتف Motorola Defy 2 الجديد، إذ يمكن للمستخدمين التقاط تطبيق Motorola Defy Satellite Link الذي يمنح أي جهاز يعمل بنظام Android و iOS القدرة على التواصل في البرية.

يعتبر هذا الهاتف هاتف ذكي متين يعمل باتصال 5G، ولقد تم اختباره ليتحمل القطرات على ألواح الصلبة من ارتفاع يصل إلى 1.8 متر، ويمكن أن يقضي ما يصل إلى 24 ساعة في درجات الحرارة القصوى (-30 درجة مئوية / -22 درجة فهرنهايت إلى 75 درجة مئوية / 167 درجة فهرنهايت) ويمكن أن يتحمل البيئات الرطبة، بما في ذلك ضباب الملح.

وأثناء التنقل، يكون الهاتف محميًا بطبقة خاصة مضادة للميكروبات مع أيونات الفضة. بمجرد وصولك إلى المنزل، يمكنك غسل الهاتف بالصابون والمطهر.

يتم تشغيل هاتف Moto بواسطة معالج Dimensity 930 مع ذاكرة (RAM) بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت، ويمكنك إضافة المزيد باستخدام فتحة microSD.

يعمل الهاتف بنظام Android 12 وسيتم تحديثه إلى الإصدار 13 والإصدارات الأحدث v14. كما سيتلقى تحديثات أمنية ربع سنوية لأول 3 سنوات، ثم سيحصل على تحديثات طارئة SMR لمدة عامين آخرين.

تأتي الشاشة بحجم 6.6 بوصة محمية بطبقة Gorilla Glass Victus بدقة FHD+ مع معدل تحديث 120 هرتز. يمكن استخدام شاشة اللمس مع القفازات والأصابع المبللة. يوجد في الأعلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر بصمة الأصبع في الخلف.

يوجد أيضًا في الخلف كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل (f / 1.8) وكاميرا واسعة الزاوية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. يعمل الهاتف ببطارية غير قابلة للإزالة بسعة 5000 مللي أمبير، والتي يمكن إعادة شحنها بقوة 15 واط عبر سلك، كما يتم دعم شحن Qi.

قريبًا ستتمكن من إرسال رسائل إلى أي شخص (سيستقبلها في شكل رسائل نصية قصيرة SMS) من أي مكان مع رؤية واضحة للسماء. يصل حجم كل رسالة إلى 140 بايت وتدعم Unicode، مما يعني أن جميع أنظمة الكتابة مغطاة. يمكنك إرفاق موقعك بالرسالة أيضًا. يمكن للأشخاص تلقي رسائلك بدون معدات أو برامج خاصة، على الرغم من أنهم إذا أرادوا الرد، فسيتعين عليهم تنزيل تطبيق Android / iOS مجاني.

تبدأ الخدمات من 5 دولارات/5 يورو شهريًا، وتتيح لك هذه الخطة الأساسية إرسال ما يصل إلى 30 رسالة. هناك أيضًا خطة متميزة مقابل 30 دولار/ 30 يورو تتيح لك إرسال ما يصل إلى 400 رسالة شهريًا. ستحصل ايضًا على مساعدة SOS مجانية لمدة 12 شهرًا. ستغطي الخدمة أوروبا وأمريكا الشمالية في الربع الأول. ثم ستتوسع إلى منطقة ANZ وأفريقيا وأمريكا اللاتينية بحلول منتصف العام. سيتم تضمين المناطق الأخرى بحلول نهاية العام.

سيتوفر Motorola Defy 2 في الربع الثاني من شركات اتصالات محددة في أمريكا الشمالية والجنوبية. سيبدأ سعره من 12 دولارًا، والتي تشمل 12 شهرًا من مساعدة SOS.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *