الهواتف النقالة

الإعلان الرسمي عن هاتفي Nokia C22 وC32 بقدرة بطارية تستمر حتى 3 أيام

أعلنت علامة نوكيا التجارية عن اثنان من الإصدارات الجديدة Nokia C22 وNokia C32 التي تتميز بعمر بطارية يستمر حتى 3 أيام.

يعد هاتف Nokia C32 أول إصدار من سلسلة هواتف Nokia C يأتي بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل في الكاميرة الخلفية، كما يأتي بطبقة زجاجية للحماية من الجهة الأمامية والخلفية للهاتف، وتدعم الشركة هاتفي C32 وC22 بمعايير IP52 لمقاومة رذاذ الماء والغبار.

ويتميز هاتفي Nokia C32 وC22 بشاشة LCD بحجم 6.5 إنش وجودة عرض HD+، مع طبقة زجاج منحني 2.5D، أيضاً يتوافق الهاتفين في قدرة البطارية 5000 mAh، مع شاحن بقدرة 10W، حيث تؤكد نوكيا على قدرة الهاتف على الإستمرار بعمر شحن يصل إلى 3 أيام بفضل تقنية الذكاء الإصطناعي.

أيضاً يأتي هاتف Nokia C32 بمستشعر للبصمة في الإطار الجانبي للهاتف، مع مستشعر رئيسي في الكاميرة الخلفية بدقة 50 ميجا بيكسل، ودعم نمط ليلي في التصوير، ونمط Portrait، ونمط HDR تلقائي، كما تضم إعدادات الكاميرة مستشعر macro بدقة 2 ميجا بيكسل.

كما يأتي هاتف Nokia C32 بكاميرة سيلفي بدقة 8 ميجا بيكسل، والتي تدعم أيضاً تقنية التعرف على الوجه، كما ينطلق الهاتف بمعالج Unisoc SC9863A، وذاكرة عشوائية 3 أو 4 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 64 أو 128 جيجا بايت، مع دعم التخزين الخارجي في microSD.

وينطلق Nokia C32 بنظام تشغيل Android 13، ويدعم المستخدم بعامين من تحديثات برمجيات الحماية، أيضاً يتوفر الهاتف بألوان الأسود، والأخضر، واللون الوردي بسعر 129 دولار.

من جانب أخر تقدم نوكيا هاتف Nokia C22 بتصميم من البلاستيك في الغطاء الخلفي، مع مستشعر للبصمة في الجهة الخلفية.

وتتضمن إعدادات الكاميرة الخلفية مستشعر رئيسي بدقة 13 ميجا بيكسل، مع مستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل لدعم لقطات macro، ويضم الهاتف كاميرة سيلفي بدقة 8 ميجا بيكسل.

ويتوفر Nokia C22 بذاكرة عشوائية 2 أو 3 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 64 جيجا بايت، كما يدعم التخزين الخارجي عبر بطاقة microSD.

أيضاً من المقرر أن يتوفر Nokia C22 بألوان الأسود واللون الرملي، على أن ينطلق اليوم للأسواق بسعر 109 دولار.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *