الهواتف النقالة

صور تكشف عن التصميم المتوقع لهاتف iPhone 15 Pro

إستعرضت أحدث التسريبات المصورة ثلاثية الأبعاد التصميم المتوقع لهاتف ابل القادم iPhone 15 Pro الذي يظهر بتصميم نحيف في حواف الشاشة، مع منفذ USB C.

بدأت عملاق التكنولوجيا ابل في العمل على تطوير جيل جديد من هواتف الأيفون، ولقد شغلت السلسلة الجديدة عدد من التسريبات بالفعل، بينما سلطت أحدث التسريبات الضوء على هاتف iPhone 15 Pro.

تقدم ابل في خريف هذا العام جيل جديد من هواتف الأيفون الذي يتضمن الإصدارات الرئيسية مع هواتف  iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max.

ولقد كُشِف عن أول الصور ثلاثية الأبعاد التي توضح التصميم المتوقع لهاتف iPhone 15 Pro من CAD، والذي يضم منفذ USB-C، بينما يتميز إطار الهاتف بإنحناء بسيط عن إصدارات ابل السابقة، ومن المتوقع أن يتضمن الإطار تصميم زجاجي، لذا من المتوقع أن يأتي هذا الإصدار بتصميم يدعم المستخدم بتجربة أفضل في الإمساك بالهاتف.

كما توضح الصور ثلاثية الأبعاد تصميم الكاميرة الخلفية في iPhone 15 Pro الذي يظهر بسماكة أكبر مقارنة بإصدار العام الماضي iPhone 14 Pro، لذا من المتوقع أن تتضمن إعدادات الكاميرة في هذا الإصدار بعض التحسينات أو ترقية في المستشعرات المستخدمة.

أيضاً تؤكد الصور على أن الهاتف يأتي بإعدادات ثلاثية في الكاميرة الخلفية مع ماسح LiDAR في إعدادات الكاميرة.

ومن المقرر أن يأتي زر التحكم في مستوى الصوتيات بميزة الإستجابة اللمسية كبديل للحركة الميكانيكية عند الضغط، ومن المتوقع أن يأتي زر كتم الصوتيات بتصميم جديد أيضاً.

ويأتي iPhone 15 Pro بنفس حجم الشاشة ودقة العرض المميزة لإصدار الشركة السابق، بينما يتميز الإصدار الجديد بحواف أنحف في محيط الشاشة، كما تتميز الشاشة بتصميم Dynamic Island أيضاً على غرار iPhone 14 Pro.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *