تقنيات متفرقة

تويتر ينشئ نظام لتعزيز تغريدات إيلون ماسك بشكل مصطنع

أجرت شركة Platformer مقابلات مع موظفي تويتر لمعرفة سبب تحول موجز People For You إلى عرضًا لتغريدات إيلون ماسك، وقالوا الموظفون إن مهندسي الشركة قاموا بالفعل ببناء نظام أفاد الرئيس التنفيذي وحده.

ووفقًا لما ورد، أرسل جيمس ماسك، ابن عم إيلون والموظف في شركة تويتر، رسالة عاجلة على موقع Slack الخاص بالشركة صباح الإثنين. كتب: “نحن نصحح مشكلة تتعلق بالمشاركة عبر المنصة”، واصفًا الموقف بأنه “مُلح للغاية” ويطلب من كل شخص يمكنه كتابة التعليمات البرمجية المساعدة.


اعلان





وكانت قد حصلت تغريدة الرئيس بايدن حول تأصيل فريق فيلادلفيا إيجلز على تفاعل أكثر من تغريدة ماسك.

على ما يبدو، أحدثت تغريدة الرئيس ما يقرب من 29 مليون انطباع، في حين أن تغريدة ماسك أنتجت 9.1 مليون مرة فقط قبل أن يحذفها. ومع ذلك فإن مشكلة ماسك في تغريداته لا تحظى بالقدر الذي يود من المشاركة قبل Super Bowl.

وأفادت Platformer سابقًا أنه تم طرد أحد المهندسين الرئيسيين المتبقيين في تويتر لأنه اقترح أن تغريدات ماسك لم تعد تولد العديد من الانطباعات لأن الناس لم يعودوا مهتمين بما يقوله.

وبحسب ما ورد تم تكليف حوالي 80 من موظفي تويتر بالتحقيق في الأسباب المحتملة لتراجع أعداد مشاركة ماسك، وقد نظروا في احتمال قيام الكثير من الأشخاص بحجبه وكتم صوته في الأشهر الأخيرة. كما انهم نظروا أيضًا في المشكلات التقنية المحتملة المشروعة، على الرغم من ذلك، لأن التغريدات من المستخدمين الذين تعمل منشوراتهم بشكل جيد عادةً كان يجب أن يتم الترويج لها تلقائيًا بواسطة نظام موقع الويب.

يقول المصدر إن الإصلاح الذي توصلوا إليه هو نشر كود من شأنه أن يعزز بشكل مصطنع تغريدات ماسك بعامل 1000، مما يضمن احتلالها مرتبة أعلى من أي شخص آخر في خلاصات الأشخاص.

نتيجة لذلك، شاهد أكثر من 90 في المائة من متابع ماسك البالغ عددهم 128.9 مليونًا تغريداته، وحتى أولئك الذين لا يتابعونه استمروا في رؤية منشوراته على صفحتهم الرئيسية.

بينما لم يتحدث ماسك مطولاً عن هذه القضية، فقد أقر بالتغيير بطريقته الخاصة، وتحديدًا من خلال نشر ميم “مجبر على شرب الحليب”. كما طلب من الناس البقاء على اطلاع بينما يقوم تويتر بإجراء تعديلات على “الخوارزمية” بعد أن بدأ المستخدمون يشكون من رؤية كل تغريدات إيلون طوال الوقت.

وبحسب ما ورد لم تعني “التعديلات” إزالة الميزة تمامًا، على الرغم من ذلك: وفقًا لـ Platformer، لا تزال تغريدات إيلون معززة بشكل مصطنع، ولكن بعامل أقل من 1000.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *