تقنيات متفرقة

تطبيق WhatsApp يضيف الكثير من الميزات الجديدة إلى قسم الحالة

يعتبر WhatsApp أحد تطبيقات المراسلة الأكثر استخدامًا، إذ استخدمه المليارات من الناس على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. ويحتوي التطبيق على ميزة “الحالة” التي تمكن المستخدمين من نشر أي صور أو مقاطع فيديو قصيرة في هذا الجزء، والتي يمكن لجميع جهات الاتصال المحفوظة الخاصة بهم مشاهدتها لمدة 24 ساعة، ويتم إزالة الحالة تلقائيًا بعد 24 ساعة.

وكان بإمكان المستخدمين فقط تحميل نصوص أو صور أو مقاطع فيديو قصيرة معينة حتى وقت قريب، لكن WhatsApp أضاف الآن عددًا كبيرًا من الخيارات الجديدة إلى خيار الحالة، مما يعزز مجموعة الميزات الخاصة به.


اعلان





يمكن الآن تسجيل الرسائل الصوتية ومشاركتها كحالات، وقد يستمر هذا لمدة تصل إلى 30 ثانية. ولاختيار من يمكنه رؤية (أو سماع) حالتك متى قمت بتحديثها، يمكنك تحديث إعدادات الخصوصية لكل حالة.

يتم الاحتفاظ باختيار الجمهور الذي حددته مؤخرًا ثم استخدامه كخيار افتراضي لحالتك اللاحقة. وبعد تقديم تفاعلات الدردشة في العام الماضي، ورد أن ردود فعل الحالة، والتي تتيح لك الرد على تحديثات الحالة، كانت الميزة الأكثر طلبًا في WhatsApp. من خلال التمرير السريع واختيار واحد من الرموز الثمانية، يمكنك الرد بسرعة على أي حالة. لا يزال بإمكانك الرد عن طريق النص أو البريد الصوتي أو الملصقات بالطبع

في كل مرة تنشر جهة الاتصال الخاصة بك تحديثًا للحالة، ستظهر حلقة ملف تعريف حالة جديدة حول صورة ملفها الشخصي. سيتم عرض هذه الحلقة في قائمة الدردشة وقوائم المشاركين في المجموعة ومنطقة معلومات الاتصال.

وأخيرًا، تم الآن تمكين معاينات الارتباط في تحديثات الحالة، تمامًا كما هو الحال في المحادثات. لذلك، عندما تنشر رابطًا حول حالتك، ستظهر المعاينة تلقائيًا، مما يؤدي إلى تحسين مظهر حالتك والسماح لجهات الاتصال الخاصة بك بمعرفة ما هو الارتباط قبل النقر عليه.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *