تقنيات متفرقة

تسريب المواصفات الرئيسية لهاتف Xiaomi Civi 3 والكشف عن المعالج والكاميرات

في شهر سبتمبر من العام الماضي، أطلقت شاومي الهاتف الذكي Xiaomi Civi 2. ومثل هواتف Civi و Civi 1S الأصلية التي تم إطلاقها في الماضي، تم توفير Civi 2 كهاتف يركز على الإناث. والآن، كشف تسريب جديد عن المواصفات الرئيسية لهاتف Civi 3.

وفقًا لـ Digital Chat Station، سيأتي Xiaomi Civi 3 بشاشة Full HD+ توفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. في جميع الاحتمالات، يمكن تجهيزه بشاشة AMOLED ذات حواف منحنية وفتحة على شكل حبة للكاميرات الأمامية.

يشير التسريب ايضًا إلى أن Civi 3 سيصل بكاميرتين 32 ميجابكسل في الامام. يحتوي Civi 2 على وحدات فلاش LED مزدوجة تعمل بإضاءة أمامية للحصول على صور سيلفي أكثر إشراقًا في ظروف الإضاءة المنخفضة. ومن المحتمل أن يكون Civi 3 مزودًا بمصابيح LED مزدوجة من الامام.

سيحتوي إعداد الكاميرا الخلفية للجهاز على كاميرا Sony IMX800. وذكر التسريب أيضًا أنه لن يكون هناك تحسينات شاملة للكاميرات المساعدة.

ويبدو يبدو أن شاومي سوف قد تقدم معالج MediaTek مع Civi 3. الشهر الماضي، ادعى المصدر DCS أن Civi 3 سيستخدم معالج Dimensity 8200، وذكر مرة أخرى في التسريب الجديد أن معالج D8200 سيعمل على تشغيل الجهاز.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *